عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة السعيد: زيارة الرئيس لمطروح تؤكد أن كل المحافظات هي مركز بالنسبة للقيادة

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

كشف الدكتور أسامة السعيد مدير تحرير جريدة الأخبار العديد من الدلالات التى جاءت نتجت عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة مطروح ولقائه مع العديد من أهالى وممثلى القبائل فى المحافظة.

تحيا مصر 

وأضاف الدكتور أسامة السعيد خلال مداخلة هاتفية مع شاشة "إكسترا نيوز"، أولى دلالات زيارة الرئيس لمطروح هو انتهاء فكرة المركز في الدولة المصرية واقتصار اهتمام القيادة فقط بالعاصمة وبعض المحافظات، مؤكدا أن كل المدن المصرية هي مركز بالنسبة للقيادة السياسية ،مشير  إلى أن الرئيس أكد على التنمية الشاملة تحدث فى كل شبر فى الدولة المصرية الأمر الذى يثبت فكرة عدالة التنمية.

وأوضح  مدير تحرير جريدة الأخبار المصرية أن الرئيس السيسى تحدث اليوم من مطروح بمنتهى الصراحة والوضوح حول العديد من القضايا التى تهم الرأى العام.

لتلاحم بين القيادة والقواعد الشعبية

ولفت الدكتور أسامة السعيد إلى أنه من الرسائل المهمة أيضا فكرة التلاحم بين القيادة والقواعد الشعبية، اليوم القيادة تذهب للقيادة الشعبية وتستمع إليهم، وفكرة تطوير واحة سيوة جاءت نتيجة مطالب شعبية استمعت لها القيادة المرنة واستجابت لها.

 

الرئيس السيسى لأهالى مطروح 

واستقبل أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى استقبال شعبى حافل وعقد الرئيس حوارا هام مع الاهالى، أكد خلاله أن المشاريع التي تم تنفيذها في محافظة مطروح سيكون لها تأثير كبير خلال المرحلة الحالية. 

وأكد الرئيس السيسى أن مشروع الدلتا الجديدة الذي سيتم افتتاحه قريبا وسيوفر فرص عمل لأهالى المحافظة  و الدولة حريصة طوال العشر سنوات الماضية على عدم تعرض المواطنين لأي أزمات.

وأشار السيسى فى حديثه لأهالى مطروح أن الدولة المصرية تحاول التقليل من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين من خلال عدة إجراءات وعبرت مصر جميع التحديات التي واجهت مصر بالإرادة والتحدي وسنعبر الأزمة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي