عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بين نارين لعايدة الأيوبي وأرسينك بالتزامن مع عرض 5 جولات

بوستر أغنية بين نارين
بوستر أغنية بين نارين _ أرشيفية

طرحت اليوم شركة علامز فيلم، للمنتج يحيى علام، تعاون يجمع بين المطربة الكبيرة عايدة الأيوبي، ومطرب الراب أرسينك بعنوان "بين نارين"، بالتزامن مع عرض فيلم خمس جولات اليوم 16 أغسطس للجمهور بعد عرض خاص جمع أبطال الفيلم وأصدقائهم في سينما سيتي سنتر الماظة بمصر الجديدة.

تحيا مصر يرصد طرح بين نارين بالتزامن مع عرض فيلم 5 جولات. 

أغنية بين نارين

و هذا التعاون يشهد أختلاف كبير نظرًا لطبيعة العمل بين الغناء والمتمثل في عايدة الأيوبي، والراب المتمثل في مطرب الراب أرسينك، والذي يعتبر تعاون لأول مرة بين نجمين مختلفين في طريقة الغناء والجمهور.

تعد بين نارين غناء عايدة الأيوبي، بالتعاون مع مطرب الراب أرسينك، منتج موسيقى ليجي سي، من إنتاج يحيى علام، وإخراج مازن أشرف، وتمثل ثاني تعاون بين شركة سوني ميوزك العالمية والمنتج يحيى علام بعد أغنية "عند بعند" لفليكس وحسين، والتي كانت الأغنية الدعائية الأولى لفيلم خمس جولات.

أبطال فيلم 5 جولات


يشارك في بطولة فيلم "5 جولات" FIVE ROUNDS النجم ماجد المصري، آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف. 

عايدة الأيوبي تروج لفيلم 5 جولات

وكانت روجت الفنانة عايدة الأيوبى لفيلمها الجديد" 5 جولات " الذى يعد أولى بطولاتهما فى السينما، وتجسد الأيوبى شخصية محورية فى الفيلم، ونشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بوستر الفيلم معلقة " انتظرونى قريبا في فيلم " 5 جولات "  الفيلم يشارك في بطولته كل من ماجد المصرى ونور النبوى وبسنت شوقى وآدم الشرقاوى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج مازن أشرف

تابع موقع تحيا مصر علي