عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيبوه يستريح وملكوش دعوة بحياته.. هالة فاخر تهاجم مروجي شائعات اعتزال عادل إمام

هالة فاخر
هالة فاخر

أعربت الفنانة هالة فاخر عن حزنها الشديد من مروجي الشائعات التي تخرج كل فترة على الزعيم عادل إمام والتي في معظمها تكون إما عن اعتزاله التمثيل أو وفاته، الأمر الذي يجلعه ويجعل أبناءه في حالة غضب شديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هالة فاخر عن مروجي الشائعات حول الزعيم

هالة فاخر عن عادل إمام: لو اعتزل هيفضل في قلوبنا

وقالت هالة فاخر خلال تصريحاتها لـ رؤيا مصر: ملكوش دعوة بحياة الناس، مينفعش نقول كدة على الزعيم وهو حتى لو اعتزل هيفضل في قلوبنا دايما ده ربى أجيال وتربع على عرش التمثيل 50 سنة، سيبوه يستريج شوية ويقعد مع أحفاده وأولاده.

وكان قد تصدر الزعيم عادل إمام التريند في الأيام الماضية وذلك بسبب حديث مادلين طبر المثير عنه، حيث قالت الفنانة بإن أسرة الزعيم يحجزونه في غرفته وقاصدين ابعاده عن الجمهور وأصدقائها، مطالبة بإقتحام فلته لرؤيته، لتنقلب السوشيال ميديا ووسائل الإعلام على مادلين طبر.

مادلين طبر وجدل تصريحاتها عن الزعيم

من جانبه، أوضحت مادلين طبر موقفها من عادل إمام، فقالت: بناء على نصيحه النقيب د.اشرف ذكي انشر توضيحا معني به اسرة الزعيم... اسرة الزعيم الكرام
ان كل ما ورد مني هو تعبير ربما يكون جامحًا في حب عادل امام  وشوقي لرؤيته، البعض اقتطع  كلمة لكي يهاجمني بمبالغه، لكنها رسالة حب و تقدير للزعيم وتتضمن رجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لاي قرار تتخذه  اسرته لكني طمعت أن أراه على المسرح مكرما.

واختتمت مادلين طبر حديثها قائلة: وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

هالة فاخر في رمضان 2023

يذكر، أن أخر أعمال هالة فاخر الفنية مشاركتها في مسلسل جت سليمة الذي عرض ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023 وشارك في بطولته كلا من  الفنانة دنيا سمير غانم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى، وحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ونجوم الفن خاصة بعد مشاركة ابنة دنيا سمير غانم في مشهد بالعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي