عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أحمد سعد.. روبي تتعاون مع رامي صبري في أغنية اضحك

روبي ورامي صبري
روبي ورامي صبري

يستعد الفنان رامي صبري والفنانة روبي لإطلاق دويتو غنائي جديد يحمل اسم اضحك، وذلك خلال الساعات القادمة في مفاجأة جديدة من الثنائي بعد نجاح تعاون روبي مع أحمد سعد في أغنية يا ليالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية روبي وأحمد سعد الجديدة 

أغنية رامي صبري وروبي

وتعد أغنية اضحك هي أغنية دعائية لإحدى الشركات العقارية، وهي من كلمات عليم ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماستر على فتح الله وتسجيل أمير ناثان  وجيتار أحمد حسين وأوكورديون وائل النجار وتم التسجيل في استوديو Music Yard والأغنية من إخراج حسام الحسيني.

ويقدم رامي وروبي الأغنية بطريق صيفية مميزة من خلال كلمات وألحان رشيقة تناسب الأجواء الصيفية.

روبي ورامي صبري

رامي صبري وروبي

وحقق الثنائي، رامي صبري وروبي خلال الفترة الماضية نجاحات كبيرة من خلال عدد من أغاني السينجل والحفلات داخل وخارج مصر بحضور جماهيري كبير كان آخرها حفل جمعهما بالمملكة العربية السعودية بحضور الآلاف.

أما عن أغنية يا ليالي لـ أحمد سعد وروبي، فتم تصويره بطريقة الفيديو كليب، بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من كلمات فلبينو أحمد.

روبي ومشاركتها في حضرة العمدة 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال روبي مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد، ودرات أحداث العمل حول روبي التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي