عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة سائق توكتوك أعاد حقيبة لسيدة: مقدرش أخد حاجة معرقتش بيها|فيديو

سائق التوك توك
سائق التوك توك

أمانة سائق توك توك رفض أن ينام إلا أن يعيد حقيبة سيدة إليها، بعد أن تركتها في التوك توك الخاص به أثناء توصيلها، حيث كشف عن تفاصيل فقدان السيدة لحقيبتها وإعادته لها.

تحيا مصر

سائق يروي تفاصيل العثور على الحقيبة

وكشف عبدالرحمن - سائق توك توك لموقع "تحيا مصر"، أنه عثر على حقيبة تعود لإحدى السيدات التي كانت تستقل "التوكتوك" الخاص به أثناء توصيلها لأحد الأماكن، مشيرا إلى أنه عندما لاحظ وجود الحقيبة عاد للمكان الذي نزلت فيه السيدة ولم يعثرعليها في البداية واحتفظ بها وقام بالإعلان عن الحقيبة وأبلغ أحد شيوخ المساجد.

وأضاف سائق التوك توك أنه عندما ذهب لمشوار وعاد وجد السيدة تقف في منطقة وتبحث عنه بين "المركبات" فتذكر ملامح السيدة وأعاد لها أمانتها وكانت في غاية السعادة لأنها لم تتوقع العثور عليها مرة أخرى خصوصا أنه مكان عام ويمر به الكثير من المركبات والناس.

سائق توك توك: عثرت على الكثير من الأمانات

وأشار عبدالرحمن - سائق التوك توك، إلى أنه تعرض للكثير من المواقف المشابهة التي حدثت معه، حيث عثر من قبل على حقيبة يد لسيدة وبها مبلغ مالي، وحاول العثور على أي شئ يستدل به على صاحبه وظل يبحث ولكنه لم يعثر على صاحبه ويريد العودة من برد الشتاء القارس، وفي أخرمحاولة له في أحد الشوارع وجد تجمع من الناس وكأن هناك متوفي ووجد من بينهم السيدة التي تذكرت شكل التوكتوك ونهضت لتقابله أثناء قدومه وأعاد لها أمانته ليشعر أن السيدة عادت لها الحياة.

عبدالرحمن: لا أطمع في شئ لا يخصني

ولفت عبدالرحمن، سائق التوك توك أنه لا يستطيع النوم قبل أن يعثر على صاحب الأمانة التي وجدها ولا يطمع في أي شئ عثر عليه لأنه شئ لا يخصه ولم يتعب في الحصول عليه، مشيرا إلى أنه لو كان ينظر إلى الحرام لما عمل سائق "توكتوك" وتحمل العناء ولما قبل أي شئ في العمل الشاق كالبناء وغيرها قائلا:" مقدرش أخد حاجة معرقتش فيها" وكل حاجة بشوفها في التوك توك برجعها.

تابع موقع تحيا مصر علي