عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاه فلوس كتير بس بخيل.. أسرة سيدة الغربية ضحية عريسها تكشف مفاجأة|فيديو

والدة ضحية الغربية
والدة ضحية الغربية

خيم الحزن على قرية صا الحجر التابعة لمدينة بسيون بمحافظة الغربية، بعد مقتل عروس في منزل أهلها على يد زوجها الذي تناسى كل العهود والمواثيق المقدمة التي يقوم عليها أي زواج.

تحيا مصر

الأسرة تروي تفاصيل يوم الواقعة

وكشفت أسرة المجني عليها سيدة الغربية لموقع "تحيا مصر"، أن ابنتهم متزوجة منذ سنة وشهر وحاولوا منع الزواج منه أكثر من مرة وردوا له الذهب أكثر من مرة لكنه كان يرسل الناس من أجل التوسط ، وبعد الزواج بشهر وإنتهاء المؤن الخاصة بها بدأ في إهانتها وكان يرفض الإنفاق عليها.

أوضحت الأسرة أن ابنتها كانت غاضبة لديهم منذ عيد الأضحى الماضي بعد خلاف بينهم وتعيش وكانت ترفض العودة إليه مجددا وطلبت الطلاق لكنه رفض مقابل التنازل له عن كل شئ من نفقة وقائمة، وعندما أصر على عودتها أخذ في إرسال الناس من أجل التوسط وأخبرهم أنه قادم في ذلك اليوم ليرى الطفلة وتركوه يأتي بالرغم من أنه هددها قبل الواقعة بيوم بقتلها.

والدة ضحية الغربية: أخذ الطفلة وعاد لقتل ابنتي

وتابعت الأم عندما وصل جلس معه والد الضحية قليل ثم ذهب للصلاة، فيما كان ابنيها في السفر قبل أن يقوم بأخد الطفلة بالقوة وعندما طلبت منه والدته ترك الرضيعة حتى تعتني بها والدتها رفض واصر على الذهاب بها، قبل أن يعود مرة أخرى حاملا سلاح أبيض على عكس المعتاد ثم دفع زوجته للداخل وأغلق الباب حيث كانت والدتها بالخارج، وأخذ يطعن في زوجته وبعدما كسرالجيران الباب ودخلوا وجدوه فوق الضحية ويطعن في جسدها.

والد ضحية الغربية: ابنتي استغاثت بي وأنا في المسجد

وكشف والد المجني عليها في الغربية، أن زوج ابنته جاء إلى المنزل وتركه ليذهب لصلاة العشاء في المسجد وغاب هناك حوالي ساعة، فوجد ابنته تستغيث به في الهاتف وعندما وصل وجدها ملقاه على الأرض داخل منزله وبها أكثر من 6 طعنات في أنحاء جسدها من بينهم واحدة في القلب، لافتا إلى أن ابنته كانت إذا طلبت منه الطعام ولو بـ10 جنيهات يقوم بالتعارك معها، كان طوال فترة الخطوبة يتعامل بأسلوب جيد لكنه لم يكن يرغب في زواجها منه ونصحها بتركه لكنها كانت متعلقة به.

وكشف خال المجني عليها، أنه رأها قبل الجريمة بحوالي ساعة وكانت تحذف كل صور زوجها حتى صورة الزفاف الخاصة بهما قامت بتكسيرها، ولم تعد ترغب في العودة له، مشيرا إلى أنه نزل من شقته بعدما سمع صوت الصرخات فوجد ابنتة شقيقته ملقاه على الأرض وحملوها إلى المستشفى داخل توكتوك لكنها كانت متوفيه بسبب كثرة الطعنات.

تابع موقع تحيا مصر علي