عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دياب: الرئيس السيسي حريص على تخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطنين

النائب أحمد دياب
النائب أحمد دياب

أكد النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإيجاد حل نهائي للأزمة الاقتصادي، يضع على الحكومة أعباءًا كبيرة في إيجاد حلولًا غير تقليدية لمواجهة التداعيات التي فرضتها الأزمات العالمية على اقتصاد البلدان النامية، ومن بينها مصر.

تحيا مصر

الأزمة الاقتصادية

وأضاف "دياب"، في تصريحات صحفية له اليوم، أن الرئيس السيسي تحدث بوضوح وصراحة أمام الشعب المصري حول الأزمة الاقتصادية، وجاءت كلمته خلال تفقده الأكاديمية العسكرية، فجر السبت، مشيرًا إلى أن التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري كبيرة وتحتاج إلى جهد مضاعف واجراءات استثنائية.

تخفيف آثار ارتفاع الأسعار

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن ارتفاع أسعار السلع أمر مقدر لدى الدولة، وتعمل جاهدة على تخفيف آثار ارتفاع الأسعار على المواطنين، وذلك من خلال الاجراءات التي تتخذها الحكومة خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي.

مواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية

وشدد النائب أحمد دياب، على أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على تخفيف الأعباء الاقتصادية على كاهل المواطنين، وإيجاد حلول للأزمات التي تواجه الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى ضرورة أن يغطي إنتاجنا احتياجاتنا المحلية، وذلك لمواجهة الأزمة الحالية، وتقليل فاتورة الاستيراد.

تابع موقع تحيا مصر علي