عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راحت تولد رجعت من غير جنين.. سيدة الجيزة: الدكتور كان هيفجر الرحم|فيديو

سيدة الجيزة
سيدة الجيزة

تسبب طبيب في وفاة جنين داخل رحم والدته أثناء إجراء عملية الوضع لها بمنطقة أبوالنمرس بمحافظة الجيزة فيما كاد أن يودي بحياة الأم بسبب الأدوية الخاطئة التي أعطاها لها.

تحيا مصر

الضحية: الطبيب قطع الحبل السري للجنين قبل الولادة

وكشفت سيدة الجيزة لموقع "تحيا مصر"، أنها أنجبت من قبل 3 مرات وليس لديها أي مشاكل صحية ولا تأخذ أي أدوية، قبل أن تذهب عند الطبيب الذي تسبب لها في نزيف وارتفاع ضغط وهو مانتج عنه وفاة الطفل بعد قطع الحبل السري داخل الرحم.

وأوضحت والدة ضحية الطبيب في الجيزة، أنه الطبيب أعطى لابنتها 15 حقنة بعد دخولها غرفة العمليات كما أعطاها كمية كبيرة من الأدوية التي تساعد في عملية الولادة ما تسبب لها في نزيف حاد وفقد للوعي بعد وفاة الجنين داخل رحمها.

والدة الضحية: ابنتي تعرضت لولادة بالعنف

وأضافت والدة ضحية الجيزة، أن الطبيب أعطى ابنتها 4 "لبوسات" في حين لا يصح أن تأخذ أكثر من 2 وهو ما كاد أن يتسبب لها في إنفجار الرحم، مشيرة إلى الطبيب كان في عجلة من أمره ويريد الحالة أن تلد بشكل سريع.

وتابعت الأم بعد دخول ابنتها في غيبوبة طلب منهم نقل الأم إلى مستشفى أخرى بعدما أخبرهم أنه تسبب في قطع الحبل السري دون قصد دون أن يخبرهم أن الطبيب قد توفي، مشيرة إلى أن ابنتها كانت شبه ميته وأن الأطباء في المستشفى الأخرى أخبروها أنها تعرضت لعملية ولادة بالعنف.

والدة الضحية تناشد بشطب اسم الطبيب من نقابة الأطباء

وأكملت تم نقل الأم إلى العناية المركزة والجنين في الثلاجة بالرغم من أنهم اطمأنوا على صحة الجنين وضربات قلبه قبل دخول غرفة العمليات وكانت جيدة، وقاموا بعملية نقل الدم للأم وبعدها طلب منها الأطباء عدم التحدث في الموضوع.

وطالبت والدة ضحية الطبيب في الجيزة بشطب اسم الطبيب من نقابة الأطباء بعد تسببه في تدمير حالة ابنتها  التي لم تعد تستطع الوقوف بسبب المضاعفات وتتعرض باستمرار للإغماء، وحتى لا يتعرض أحد لمثل هذه الحالة.

تابع موقع تحيا مصر علي