عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاش هجوم.. أحمد موسى: هذه اللحظة المناسبة لمساندة نادى الزمالك

نادى الزمالك
نادى الزمالك

علق الأعلامى أحمد موسى،على الأزمة التى يمر بها نادى الزمالك فى الوقت الحالى، واعلان اعضاء مجلس الإدارة التقدم باستقالتهم لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صحبى.

تحيا مصر 

فى بداية شهر أغسطس اعلن رئيس الزمالك السابق المستشار مرتضى استقالته من رئاسة النادى، قائلا:" انا خارج من الزمالك انا مشجع درجة تالته، والازمة بينى وبين ممدوح عباس انتهت".

بعد استقالة المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادى الزمالك، قبل تم تعيين احمد مرتضى منصور قائما بأعمال رئيس النادى ولكنه أعلن هو الاخر وباقى اعضاء مجلس الادارة الاستقالة بسبب الظروف الصعبة التى يمر بها النادى، ومنها حجز ارصدته بالبنوك.

احمد موسى هذه اللحظة المناسبة لمساندة نادى الزمالك 

من جانبه أكد الأعلامى أحمد موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتى" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة هو صاحب القرار القادم فيما يخص نادى الزمالك".

وتابع الأعلامى أحمد موسى، قائلا:" علينا كلنا جميعا ولاسيما محبى نادى الزمالك مساندته لان هذه هى اللحظة المناسبة، لدى نادى الزمالك جمهور عظيم جدا وهوا ما يعنينى حاليا، وعلى الجميع الوقوف إلى جوار النادى حتى لا ينهار،لانه لا توجد كره فى مصر بدون نادى الزمالك أو النادى الأهلى، مصلحة الأهلى أن الزمالك يكون قوى، ومصلحة الزمالك أن الأهلى يكون قوى ومصلحة الكرة المصرية فى قوة كل الأندية الشعبية".

وأضاف احمد موسى، أنه لا داعى للهجوم على مجلس إدارة نادى الزمالك الذى تقدم بأستقالته لكنه تعرض للعديد من المشاكل الضخمة خلال الفترة الماضية وعلى الجميع شكرهم على ما قدموه،مؤكدا أنه لم يتم الضغط على اعضاء مجلس الإدارة لتقديم استقالتهم".

وأكد موسى قائلا:" لم يسعى أحد لهدم الزمالك والذى يرغب فى مساندته فالابواب مفتوحة أمام الجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي