عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" زيزو" الشئ الثابت وسط بيئة الزمالك المهتزة

تحيا مصر

أحمد السيد مصطفى زيزو، أحد أهم أعمدة نادي الزمالك، خلال الآونة الأخيرة، يعد هو الشئ الثابت داخل أورقة النادي المهتزة، والتي يعاني من العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، فما بين استقالة مجلس بالكامل، وحجز على أرصدة النادي، وما بين أزمة القيد التي يعاني منها، ولكن وراء كل هذا لم يعد شئ ثابت سوى مستوى زيزو مع الفارس الأبيض، وحبه وانتمائه للفريق.

تعاقد الزمالك مع زيزو في عان 2019، وعلى الرغم من عدم توهجه مع الفريق في هذا الموسم، إلا أنه كان حاسم في تسديد ركلة جزاء الفريق الأخيرة في نهائي الكونفدرالية، ليحصد أولى ألقابه مع الفريق.

منذ عام 2020 وبدأ توهج زيزو يلمع داخل جدران نادي الزمالك، وأصبح واحد من أهم لاعبي الفريق، وقاد للتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الفريق بصعوبة أمام النادي للأهلي.

في الموسمين الماضيين، كان لزيزو الكلمة العليا في حصد نادي الزمالك للقبي الدوري المصري، فسجل خلال الموسم قبل الماضي، أكثر من 19 هدف، وقدم 13 مساهمة تهديفية، علاوة على ذلك، قاد الفريق للتتويج بلقب كأس مصر الموسم قبل الماضي.

وعلى الرغم من اهتزاز نتائج الفريق وتراجعه في جميع البطولات، إلا أن مساوى زيزو، كان هو الشئ الوحيد الثابت، وتمكن من تسجيل ما بقرب من 13 هدف وساهم في نفس الرقم كصناعة لزملائه.

علاوة على ثبات مستوى زيزو مع الفريق، لازال حبه واحترامه للزمالك شئ ثابت وأبدي ولا يتغير، فالبرغم من كم الإغراءات التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة، كان آخرهم عرض من نادي الشباب، إلا أن زيزو خرج موضحًا أنه مرتبطًا بعقد مع نادي الزمالك، ولن يخلي به وأ على استمراريته مع الفريق حتى انتهاء تعاقده.

تابع موقع تحيا مصر علي