عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

12 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع المقام في جدة

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

تستعد هيئة الترفيه السعودية، بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، لإقامة حفل غنائي ضخم، يجمع نخبة من نجوم الفن وذلك في يوم 24 من شهر أغسطس الجاري، تحت عنوان ليلة الدموع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع المقامة في جدة

حفل ليلة الدموع

ويجتمع في حفل ليلة الدموع المقام في مدينة جدة، كلا من النجوم: تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ، على أن يتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

واتت أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع على هذا النحو: الفئة الأولى 12،177 ألف جنيه، الفئة الثانية 11،944 جنيه، الفئة الثالثة 4،530 جنيه، الفئة الرابعة 2،883 جنيه، الفئة الخامسة 2،059 جنيها.

أحمد سعد يروج لحفل ليلة الدموع

هذا وروج أحمد سعد لحفل ليلة الدموع عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: ايه اليوم الغم داه … وايه الناس الحزينه ديي.. ادعولنا ان شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين، يوم ٢٤ اغسطس علي مسرح بنش مارك.

آخر أعمال تامر عاشور

يذكر، أن الفنان تامر عاشور كان قد حقق نجاحًا كبيرًا بأغنية بحبك وخايف التي طرحها في يناير الماضي عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأتت كلمات أغنية بحبك وخايف: بحبك وخايف نقرب نضيع بحبك وعارف بحبك وعارف بإنه إستحالة إستحالة بحبك وآسف خذتني الجلالة أنا وإنت حالة رفضها الجميع بحبك وخايف نقرب نضيع حبك وعارف حبك وعارف بإنه إستحالة إستحالة بحبك وآسف خذتني الجلالة أنا وإنت حالة رفضها الجميع بحبك بقولها وجوايا حرب بقولها في ضميري آجي أنطقها صعب ده موقف مصيري بيعمل لي رعب شوفها في عينيّ في رعشة إيديّ هتلاقيها حيّة في قلبي الخجول طب إقرا الرسايل هتلاقيني قايل بإني بحبك ما بين السطور دي واضحة في كلامي وباينة في سلامي يا كل اهتمامي وأكبر همومي بخاف يوم ما أقولها متلعبش دورها تموت من جذورها وأموت من ظنوني شوفها في عينيّ في رعشة إيديّ هتلاقيها حيّة في قلبي الخجول.

تابع موقع تحيا مصر علي