عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل ليلة الدموع بالسعودية

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

أعلنت شركة بنش مارك المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات، نفاذ تذاكر حفل ليلة الدموع، المقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية، بعد ساعات قليلة من فتح باب الحجز.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نفاذ تذاكر حفل ليلة الدموع

نفاذ تذاكر حفل ليلة الدموع

وكتبت شركة بنش مارك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس: "تذاكر ليلة الدموع SOLD OUT في وقت قياسي.. الله على جدة وجمهورها"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

واتت أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع على هذا النحو: الفئة الأولى 12،177 ألف جنيه، الفئة الثانية 11،944 جنيه، الفئة الثالثة 4،530 جنيه، الفئة الرابعة 2،883 جنيه، الفئة الخامسة 2،059 جنيها.

تفاصيل حفل ليلة الدموع

حيث ليلة الدموع.. يستعد عدد كبير من نجوم الأغاني الحزينة لإحياء حفل غنائي جديد يجمعهم، في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في جدة، تحت عنوان ليلة الدموع، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.

ويجتمع في ليلة الدموع هؤلاء النجوم هم: تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ، وسبق وأن تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل أمس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أحمد سعد يروج لـ ليلة الدموع في جدة على طريقته الخاصة 

وروج الفنان أحمد سعد لـ حفله الغنائي في السعودية والذي من المقرر أن يحييه بجانب نخبة من نجوم الغناء في جدة تحت عنوان “ليلة الدموع”، وذلك في يوم 24 من شهر أغسطس الجاري.

ونشر أحمد سعد بوستر الحفل المقرر إقامته في يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك في جدة، وعلق عليه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: ايه اليوم الغم داه … وايه الناس الحزينه ديي.. ادعولنا ان شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين، يوم ٢٤ اغسطس علي مسرح بنش مارك.

تابع موقع تحيا مصر علي