عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام غادة عبد الرازق وروجينا.. اعرف أخر أخبار مسلسلات رمضان 2024

غادة عبد الرازق -
غادة عبد الرازق - روجينا

مسلسلات رمضان 2024.. تصدرت مسلسلات رمضان 2024 تريند مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، بسبب زيادة رغبة الجمهور في معرفة أخر مستجدات مسلسلات رمضان 2024، وأحدث النجوم والنجمات المنضمين إلى المارثون الرمضاني للعام المقبل 2024، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في السطور التالية أخر أخبار مسلسلات رمضان 2024.

انضمام نجمتين للسباق.. أخر أخبار مسلسلات رمضان 2024

منذ أيام أعلنت النجمة غادة عبد الرازق عن تحضيرها لعمل درامي جديد يتكون من 15 حلقة من المقرر أن يشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويأتي ذلك بعد نجاح مسلسلها الأخير تلت التلاتة الذي تم عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي عبر القنوات الفضائية المختلفة.

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة روجينا عن استعدادها للمشاركة في قائمة مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل شيق يناقش قضايا هامة، ودور صعب، ويأتي ذلك بعد تألقها في مسلسل ستهم، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون، وكانت تدور أحداثه حول امرأة تضطرها الظروف بعد وفاة زوجها إلى التنكر في زي الرجال لتستطيع العيش، فيلقي المسلسل الضوء على كم المعاناة التي تعيشها تلك السيدة.

مي عمر ومحمد سامي يجتمعان في أحد مسلسلات رمضان 2024

ومنذ عدة أسابيع أعلن الفنان أحمد زاهر انضمامه إلى سباق مسلسلات رمضان 2024، في عمل درامي يحمل اسم نعمة الافوكاتو، ويشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم الفنانة مي عمر والفنان بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحتى الآن لم يستقر المخرج محمد سامي وفريق عمل مسلسل جعفر العمدة على تقديم الجزء الثاني من العمل ضمن مسلسلات رمضان 2024 أم تأجيله لعام 2025، ويأتي ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل هذا العام، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسلات رمضان 2024 الأخرى

وذلك كله بالإضافة إلى مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، مسلسل الراكون بطولة يوسف الشريف، مسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال، وغيرها من المسلسلات.

تابع موقع تحيا مصر علي