عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايح يستلم منصبه الجديد.. أسرة ضحية المصعد تكشف تفاصيل الحادث|فيديو

اسرة ضحية المصعد
اسرة ضحية المصعد

ذهب محمد ضحية المصعد كعادته لعمله لكن ذلك اليوم كان مميز بالنسبة له حيث كان يستعد لاستلام منصب جديد، لكن الأقدار لعبت دورها قبل وصوله لمقر العمل بنحو دقيقة واحدة حيث تسبب المصعد الكهربائي الخاص بالعمارة التي يعمل بها في وفاته.

تحيا مصر

أسرة ضحية المصعد تكشف تفاصيل الحادث

وكشفت أسرة ضحية المصعد لموقع "تحيا مصر"، أنه ذهب لعمله كالمعتاد كل يوم وعندما وصل وتوجه إلى المصعد الكهربائي من أجل الصعود لمكان عمله، فتح باب المصعد الكهربائي ليضع قدمه ويسقط لأسفل حوالي 4 متر حيث لم تكن كابينة المصعد موجودة.

وأشارت أسرة ضحية المصعد إلى أن باب المصعد فتح بالرغم من عدم وجود الكابينة، موضحه أنه في المعتاد عندما يكون المصعد معطل يتم وضع تنبيه على الباب الخاص به وهو ما لم يتم فعله ولم ينبه رجال الأمن الخاص بالعقار على أن المصعد به عطل.

أسرة ضحية المصعد: والدنا أصيب بشلل

ولفتت الأسرة إلى أن والدهم عندما سقط إلى أسفل حاول الاستغاثه من أجل إنقاذه ليتمكن الناس  في المصعد المجاور من سماعه ونقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى لمكان عمله وتم وضعه في العناية المركزة ليظل بها نحو 3 أسابيع قبل أن يتوفى، ولم يكن يستطع التنفس طبيعيا إلا من خلال أجهزة الأكسجين.

وأكملت اسرة ضحية المصعد أنه قد كشف التشخيص إصابته بشلل في القدمين وكسر في الفقرات الصدرية الثانية والثالثة  والعمود الفقري وبعد إجراء العملية لم تتحسن حالته الصحية وتدهورت ليخبرهم الأطباء أنه أصيب بعدوى بكتيرية من العناية المركزة، مشيرة إلى أن نفسيته كانت سيئة بسبب علمه بفقد الحركة، وظل يودعهم ويوصيهم على شقيقهم الصغير.

والدة ضحية المصعد: يجب محاسبة المقصرين

وطالبت الأسرة بمحاسبة كل من أهمل وقصر في عمله وتسبب في وفاة والدهم، وحتى لا يتكرر الموضوع مع أحد آخر، مشيرين إلى أن ابنه الصغير الذي يبلغ 10 سنوات تأثر نفسيا بسبب تعلقه الزائد بوالده فيما أصبحوا في حاله سيئة منذ 3 أشهر لأن والدهم كان يعني لهم كل شئ.

تابع موقع تحيا مصر علي