عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيناريو الملثمين لم ينجح.. كشف غموض طعن مديرة لزوجها في القاهرة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

زعمت مديرة تسويق في القاهرة، اقتحام ملثمين فيلتهم في أحد الكمبوندات الشهيرة بمدينة بدر في القاهرة، ومحاولتهم الشروع في قتل زوجها وهروبهم.

تحيا مصر

زوجة تطعن زوجها في بدر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود إشارة من مستشفى تضمنت وصول شخص في العقد الرابع من العمر مصاب بـ طعنة في البطن، أثر إدعاء ملثمين الإعتداء عليه في مسكنه.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لكشف الملابسات، وبالتقابل مع زوجة المصاب المبلغة بالحادث قررت بأنها أثناء تواجدها داخل الفيلا برفقة زوجها فوجئت بملثمين يقتحمون الفيلا ويصيبون زوجها.

الزوجة: ملثمين اقتحموا الفيلا علينا

وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، عدم صحة رواية الزوجة، وعدم دخول أو خروج أي أشخاص من الفيلا، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وبتطوير مناقشة الزوجة قررت بنشوب مشادة كلامية بينها وبين زوجها قام زوجها بصفعها خلالها، وهو ما نتج عنها إصابتها بحالة هياج عصبي دفعتها لاستلال سكين وقامت بطعنه في البطن مما نتج عنه إصابته الموصوفة.

أمن القاهرة يكشف عدم صحة رواية الزوجة

وتبين من التحريات التي باشرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن الزوجة عقب الخلاف اتفقت مع زوجها على عدم الإفصاح عن المشاجرة، والإدعاء أن ملثمين اقتحموا الفيلا وقاموا بالإعتداء عليهم، وقامت بنقله إلى المستشفى وألقت السكين في الشارع.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات اللازمة عن الحادث، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكذا الإستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصاب، وفحصت كاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا، واستمعت لأقوال الزوجة في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي