عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتي ليا لوحدي.. سوسن من المنوفية: جوزي خد دهبي ودمر حياتي|فيديو

سوسن
سوسن

وعدها بالحب والحنان وأن يكون لها كل شئ في حياتها حتى تركت المدرسة وتزوجته لكن لم تكن تعرف السيدة سوسن من محافظة المنوفية، أن القدر سيلعب لعبته وستتحول حياتها إلى جحيم على يد زوجها.

تحيا مصر

سوسن: جوزي قالي أنت مش لغيري

وكشفت سوسن، لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت منذ 5 سنوات وأنجبت أبنتها، قبل أن تنفصل منذ عامين بسبب إهانة زوجها المتكررة لها وتعديه عليها بالضرب، مشيرة إلى أنه كان يقوم بتكسير أثاث المنزل ويهددها بالقتل عندما كانت تحاول الأنفصال عنه وقال لها"أنت مش لحد غيري".

ضحية المنوفية: طليقي شوه وجهي 

وأوضحت ضحية المنوفية أنها أثناء ذهابها إلى العمل في الصباح قام بالتعدي عليها بالسلاح الأبيض حيث قام بتمزيق جسدها وجهها وحاول ذبحها قبل أن تترك له الحجاب الذي كانت ترتديه وتحاول الهروب لكنه لحقها وثام بتمزيق قدميها ومن ثم ظل يطعنها في جسدها، حتى أصيبت إصابة خطيرة في جانبها تطلبت تخييطها لنحو 3 طبقات أسفل الجلد.

وأضافت ضحية المنوفية أنها حاولت الاستغاثة بالناس في الشارع وعندما جاءوا أنقذوها وغطوا رأسها إلى أن جاءت سيارة الإسعاف لتحملها إلى المستشفى شبه ميته بعدما وقفت إلى جانبه خلال الـ3 سنوات التي عاشتهم معه ولم تقصر معه، حيث قامت بعد خروجه من السجن بسبب صدمه لأحد الأشخاص ببيع ذهبها وشراء 4 "تكاتك" له من أجل أن يعمل عليهم ويكسب رزقه بالحلال.

سوسن: أصبحت مديونة بسبب طليقي

وتابعت ضحية زوجها في المنوفية أخذ أموالى التي ورثتها عن والدي وتسبب في تدمير حياتي ومستقبلي، مشيرة إلى أنه اقنعها بترك المدرسة عندما كانت في الصف الأول بالثانوية العامة ووعدها أنه سيصبح لها كل شئ ولن يفيدها التعليم بشئ ولم تحصل سوى على دبلوم بعد محاولات من أهلها الذين كانوا يرفضون التوسط لها في شئ بسبب أهانته لهم بالسب والمحاضر التي يحررها لأي أحد يحاول التوسط أو الإصلاح بينهم.

وأشارت إلى أنها ذهبت للقاهر بعد طلاقها من أجل العمل بعدما أصبحت مديونة بالقروض التي ورطها بها وعادت لبلدها منذ 3 أشهر وخلال هذه المدة ظل يراقبها ويتعرض لها حتى يعلم مكان عملها إلى يوم الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي