عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المصريين الأحرار يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بإعلان الانضمام لدول مجموعة البريكس

تحيا مصر

هنأ حزب «المصريين الأحرار»، برئاسة الدكتور عصام خليل، الشعب المصرى العظيم، والرئيس عبد الفتاح السيسي بدعوة الانضمام  رسمياً إلي مجموعة "بريكس" والذى يُعد انتصارًا كبيرًا للقيادة المصرية ونتيجة ملموسة لجهود رئاسية مضنية على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

تحيا مصر

تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة

وقال الحزب في بيان صادر منذ قليل، إن الدولة المصرية بقيادتها الرشيدة والتعامل مع جميع الدول علي قدر المساواة والندية، فضلًا  عن استقرار مصر الشامل إقتصاديًا  وسياسيًا والمضي قدمًا في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة، نتيجة جهود القيادة كانت ركيزة أساسية للترحيب وقبول إنضمام بلادنا العزيزة إلي البريكس التي تضم النمور القوية القادمة.

دحض إدعاءات المشككين في الاقتصاد المصري

وأضاف المصريين الأحرار، أن إنضمام مصر اليوم إلي تجمع "بريكس" شهادة قوية وصك صريح بأن بلادنا تسير علي الطريق في بناء اقتصاد مصرى علي أسس صحيحة لولاها ما انضمت مصر رسميًا لتلك النمور القوية؛ كما أن تلك الخطوة رسالة عملية تدحض كل إدعاءات المشككين في الاقتصاد المصري.

انضمام مصر رسميًا لمجموعة بريكس

وتابع الحزب في بيانه:" إذ نري انضمام مصر رسميًا لمجموعة بريكس يزيد الجميع قوة وتضافر عظيم لتعزيز جهود مشتركة مما يساهم في تعزيز زخم وقوة  متعددة الأطراف حول العالم".

وأكد حزب المصريين الأحرار، أنه من دواعي الفخر والسرور موقفه الواضح والصريح وسبق الجميع حينما أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشحاً رئاسيًا له وذلك القرار جاء مبنيًا على قناعة ودراسة جادة وحقيقية، ولم نعبء الظروف أو أبواق المشككين وأصحاب الأجندات.

أهمية الانضمام إلي بريكس

وأشار الحزب، إلي أن اللجنة الاقتصادية للمصريين الأحرار، ستصدر لاحقاً للبيان الحالي تقريراً وافيًا بشأن أهمية الانضمام إلي بريكس، وإذ يُشدد الحزب مجددًا علي اصطفاف جموع المصريين خلف القيادة السياسية وعدم الانصياع وراء الشائعات أو المشككين وأصحاب المصالح من المأجورين.

تابع موقع تحيا مصر علي