عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار: السيسي هو مرشح الحزب للرئاسة وليس الأمر مجرد دعم.. تفاصيل

تحيا مصر

قال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هناك تأييد كامل من أعضاء الحزب لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات الرئاسية المقبلة، معقبا:"فى الاساس الرئيس السيسى هو مرشح الحزب وهناك اختلاف عن كون الحزب يدعمه".

تحيا مصر 

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار خلال مداخلة مع برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد، إن السبب وراء تأييد الرئيس السيسي في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، النهضة التي تشهدها مصر في مختلف القطاعات التي عادت بالنفع على المواطن والمجتمع.

انضمام مصر لمجموعة البريكس له مجموعة من الدلالات

وتابع عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار : القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا لاستصلاح الأراضي الزراعية لزيادة حجم الصادرات وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل، موضحًا أن هناك حملة موجهة ضد مصر مرتبة وغير مسبوقة.

وأوضح خليل، أن انضمام مصر لمجموعة البريكس له مجموعة من الدلالات التي تشير إلى سير مصر على الطريق الصحيح، لذا لابد من دعم الرئيس السيسي للترشح وتولى الرئاسة لولاية ثالثة لاستكمال عملية النهضة في مصر.

 انتخابات الرئاسة 2024 المقبلة تتزامن مع ظروف عالمية غريبة

من جانبه قال كمال أحمد، عضو مجلس النواب السابق، أن المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية يجب وضعهم تحت منظار البحث والتدقيق، لافتا إلى انتخابات الرئاسة 2024 المقبلة تتزامن مع ظروف عالمية غريبة، بينها مشكلات محلية للمجتمعات وظروف مناخية وأوضاع اقتصادية صعبة.

وتابع : الرئيس السيسي عاش مع مصر كل المراحل الصعبة التي تمر بها، وندعم ترشحه في انتخابات الرئاسة 2024؛ بسبب الإنجازات التي قام بها في الزراعة والصناعة والمجتمع وكل المجالات الأخرى.

وأضاف كمال أحمد عضو مجلس النواب السابق : لدينا بعض المشكلات المجتمعية، لأنها طبيعة المجتمع، وعلينا اختيار الرئيس السيسي لقيادة البلاد المرحلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي