عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقتص للشعب من الإخوان الإرهابية..محمد ناجي شحاتة: لم يزعجنى لقب قاضى الإعدامات

تحيا مصر

أجاب المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس محكمة أمن الدولة العليا، رئيس دائرة الإرهاب السابق، على سؤالين للإعلامى محمد الباز،مقدم برنامج الشاهد عبر قناة "اكسترا نيوز" بشأن هل حدث تدخل سياسى فى القضايا الخاصة بالإرهاب، وهل يزعجه لقب قاضى الإعدامات؟

تحيا مصر

وأكد رئيس محكمة أمن الدولة العليا، دائرة الإرهاب السابق أنه لم يحدث اطلاق تدخل سياسى فى قضية خاصة بالإرهاب، أن لقب قاضى الإعدامات لا يزعجه إطلاقا لان "القصاص هو القصاص"، لافتا إلى أن قنوات الشر وجماعات الإرهاب هى من اطلقت عليه هذا اللقب.

وأوضح رئيس محكمة أمن الدولة العليا، دائرة الإرهاب السابق أنه كان هدفا مستمرا لجماعة الأخوان الإرهابية وإن جميع الاستفزازات التى تعرض لها أثناء نظره القضايا الخاصة بالجماعات الأرهابية لم تؤثر على الإحكام التى صدرت، لافتا إلى أن القضاه فى العموم قد يتأثرون نفسيا لكن لا يؤثر ذلك على احكامهم.

القاضى الذى يحكم بالإدلة والأوراق المتاحة كافر لانهم لا يعترفون بالقانون


وكشف المستشار محمد ناجي شحاتة، سر العداء بين جماعة الأخوان الأرهابية والقضاه قائلا:" يعتبرون القاضى الذى يحكم بالإدلة والأوراق المتاحة كافر لانهم لا يعترفون بالقانون كما يعتبرون أن قضاة مصر هم السبب وراء تعطل مشروعهم الإسلامى الذى لا يعترف بالدولة".

قال المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس محكمة أمن الدولة العليا، إنه أصابته صدمة كبيرة بعد تلقيه خبر استشهاد الشهيد هشام بركات، معبراً:" كنت أحب هشام بركات بصورة كبيرة، وكان من الرجال الغالب عليهم صفة الاحترام، وبلغة القانون كان ثقيل في ملفه".

استشهاد هشام بركات وحزن الرئيس السيسى

وتحدث المستشار ناجي شحاتة، الشهيد هشام بركات قائلا:" اتصدمت أما سمعت خبر استشهاده وبلغة القانون كان من النواب العموم الثقال فى وظيفته،فاكر يوم استشهاده الرئيس السيسى كان فى غاية الحزن عليه،المستشار هشام بركات لم يكن يتوقع غدر الاخوان سيصل لهذه الدرجة ".

تابع موقع تحيا مصر علي