عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة ولاد العمة.. مقتل شخص وإصابة شقيقته في أسيوط

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن أسيوط، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وإصابة شقيقته بأسيوط وضبط مرتكبى الواقعة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل جريمة أسيوط

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أسيوط بمديرية أمن أسيوط بمقتل (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) إثر إصابته بطلق نارى وإصابة (شقيقته - مقيمة بذات العنوان) بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

وبسؤال الـمُصابة إتهمت نجلى عمتها مقيمان بذات العنوان، بالتعدى عليهما بسلاح نارى كان بحوزتهما، مما أدى لوفاة شقيقها وحدوث إصابتها المنوه عنها وذلك إثر مشادة كلامية بين المتهمان وشقيقها بسبب خلافات على الميراث.  

الداخلية تضبط قضيتين تهريب

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط المتهمان وبحوزتهما (2 بندقية آلية و عدد من الطلقات النارية)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة في أسيوط لمباشرة التحقيقات، حيث صرحت بدفن الجثمان عقب صدور الصفة التشريحية الخاص بها، والاستعلام عن حالة المصابة.

وفي سياق متصل واصلا أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تضبط 6 قضايا تزوير وهجرة 

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية في ضبط (2) قضية.

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد عن ضبط قضية، وفى مجال  ضبط المخالفات المرورية عن ضبط عدد (2287 مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام عن ضبط عدد (37) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ عدد (323) حكم قضائى متنوع.

ونجحت جهود أجهزة أمن المنافذ بوزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات في ضبط (6) قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي