عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الدقهلية يضبط المتهم بقتل مزارع بالدقهلية

تحيا مصر

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر ف محافظة الدقهلية من ضبط المتهم بقتل مزارع بقرية ميت ناجى التابعة لمركز ميت غمر عقب فشله خلال قيامه بالتوجه بالماشية الخاصه به إلى أرضه الزراعية حيث تربص به المتهم وأطلق عليه عيار ناري بالبطن مما أدى إلى إصابته التى أودت بوفاته حيث تم ضبط المتهم خلال اختباءه بإحدى قرى المركز .

تحيا مصر

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالى قرية ميت ناجى بقيام مجموعة من الملثمين بمهاجمة أحد أهالى القرية أثناء توجهه بالماشية الخاصه به إلى أرضه الزراعية وإصابته بطلق ناري فى البطن وفروا هاربين .

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المصاب يدعى حاتم محمد انور العنانى ٤٢ عاما عامل بمدرسه ويعمل أيضا جزار  كان متوجه بالمواشى الخاصه به لأرضه إلا أنه فوجئ بمجموعة من الملثمين يعتدون عليه بالاسلحة بالنارية وعندما حاول التصدى لهم أطلقوا عليه اعيره نارية مما أدى إلى إصابته بالبطن .

وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى ميت غمر إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته .

وبتشكيل فريق بحث وإجراء التحريات اللازمه تبين أن  وراء الواقعة شخص يدعى حماده  عبد اللطيف السعيد محمد 

36 عاما ومقيم بقرية بشالوش التابعة للمركز مسجل خطر تجارة مواد مخدره وسبق سجنه فى قضية مخدرات لمدة 7 سنوات .

وبتقنين الإجراءات  تم التوصل إلى مكان اختباءه بإحدى قرى المركز حيث تمكنت قوه أمنية من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وأرشد عن السلاح المستخدم .

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وارفق بالمحضر الأصلى وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات .

تابع موقع تحيا مصر علي