عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنت خالته حطته في 6 شكاير.. أسرة ضحية القليوبية تكشف تفاصيل الجريمة|فيديو

أسةر الضحية
أسةر الضحية

تجردت فتاة من مشاعر الإنسانية وقامت بإستدراج ابن شقيقة والدتها من محافظة القليوبية وقامت بقتله من أجل الأموال، بعدما عدت العدة لذلك وأخذت تراقبه من أسابيع.

تحيا مصر

والدة صغير القليوبية: ابنة شقيقتي كانت تنوي قتل الطفلين

وكشفت والدة صغير القليوبية لموقع "تحيا مصر"، أن ابنة شقيقتها 24 عاما جاءت مع صديقتها 25 سنة متنكره وترتدي غطاء على الوجه من أجل اختطاف الطفل محمد وشقيقه يوسف، لكن لم يحالفها الحظ في اختطاف الشقيقين معا واختطفوا واحد فقط، حيث اعطته 50 جنيه وذهب الطفل ليخبر والدته.

أضافت والدة صغير القليوبية أنها عندما خرجت وتحدثت معها لم تعرفها وسألتها إذا كانت أعطت ابنها الـ50 جنيه من أجل أن يشتري لها شئ لكنها ردت بانها اعطتها له دون مقابل، وعندما دخلت وأرسلت الطفل ليشتري لهاوعندما تأخر بحثت عنه ولم تجده في الخارج فسألت أحد البائعين عن الطفل فاستفسر منها إن كانت تعرف السيدتين فأجابت مرة بالإيجاب ومرة بالإيجاب.

والدة صغير القليوبية: جثة الطفل كانت داخل 6 شكاير

وأوضحت أن ابنها اختفى منذ يوم الاثنين حتى يوم الجمعة وقد قاموا بتحرير محضر واستمر البحث إلى يوم العثور عليه، مشيرة إلى أنهم أثناء خروجهم من قسم الشرطة وجدوا الناس تتحدث عن العثور على جثه في الترعة وعندما ذهبوا ليروا وجدوه ابنهم داخل 6 شكاير.

وتابعت أن ابنة شقيقتها وضعت له 6 حبوب منوم في طبق الكشري ولكن لم يتحمل وسقط ميتا حيث كانوا ينون أخذ أعضاؤه لكنهم فشلوا، مطالبة وطالبت بالقصاص لابنها حتى لا يتم تكرار تلك الجريمة مع أي طفل، مشيرة إلى أن ابنة شقيقتها أثناء البحث على الطفل وجلست في منزل شقيقة والدتها وكأنها لم تفعل شئ.

أمن القليوبية يكشف تفاصيل الجريمة

وكشف والد الضحية أن تم التوصل إلى الجناة عندما اعترف سائق التوكتوك "شريكهم في الجريمة" عليهم أثناء التحقيقات بعدما تم التوصل له عن طريق كاميرات المراقبة واصطحب الشرطة إلى مكانهما ليعترفا بجريتهما.

وقال أحد أقارب أسرة الطفل، أن الجانية اعترفت خلال التحقيقات أنها ارتكبت فعلتها الشنيعة من أجل الأموال حيث كانت ترغب في استفزاز أسرة الطفل الذي ورثت والدته الأموال عن والدها، مشيرا إلى أن جثة الطفل ظلت في الماء أكثر من 5 أيام ما أدى إلى تحليلها.

تابع موقع تحيا مصر علي