عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلع مش راجل.. سلوى تستغيث: طليقي قال للجيران إني بتاعت رجالة|فيديو

سلوى
سلوى

استغاثت السيدة سلوى من تهديد طليقها لها الذي يطاردها في كل مكان ويقوم بتشويه سمعتها لدرجة أن الناس أصبحوا ينظرون لها نظرات سيئة ويتعرضون لها.

تحيا مصر

سلوى تكشف سبب تهديد طليقها لها

وكشفت السيدة سلوى في شكوتها لموقع "تحيا مصر"، أن زوجها طلقها بعدما أنجب منها طفلين وتبرأ منهم وأخبرها أنهم ليسوا أبنائه من أجل تشويه سمعتها أمام الجيران لأنهم يسكنون بالقرب من بعضهما كما أنه يهددها لأنها رفعت عليه قضية نفقة.

وأوضحت سلوى ضحية زوجها، أنه تقدم لخطبتها منذ 4 سنوات ورفضه أهلها لكنها أصرت على الزواج منه واعتقدت أنه سيكون سند لها لكنه تحول بعد 3 سنوات من الزواج كان خلال تلك الفترة يتعدى عليها بالضرب والإهانه، وعندما أنجبت الطفلين كان يخبر الجيران أن هؤلاء الأطفال ليسوا أبنائه وكان الجيران عندما يتعاركون معها يعايرونها بما قاله زوجها.

سلوى: طليقي اتهمني بإقامة علاقات غير شرعية

وأضافت سلوى ضحية زوجها، أنها كانت لا تستطيع الخروج من المنزل بسبب تشويه سمعتها واتهامها بأنها تقيم علاقات مع المحاميين التي توكلهم في رفع القضايا عليه، وهو ما أثر عليها نفسيا حتى أن أشقائها كانوا يقضون لها احتياجاتها بعدما قررت المكوث في المنزل.

وأشارت سلوى ضحية زوجها، إلى أنه كان يهينها ويضربها في الشارع وتسبب لها في ثقب بطبلة الأذن وتم حبسه شهر بعد تخفيفه من 3 أشهر وتسبب لها في 3 غرز، لافته إلى أنها طوال الوقت كانت تتواجد لدى والدتها ولم يكن ينفق على أبنائها، مشيرة إلى أنه تزوج إمرأة أخرى وقام بتطليقها بالرغم من أنها حامل، وأشقائه يهينون زوجاتهم ويتعدون عليهن بالضرب في الشارع.

سلوى: طليقي يحاول ابتزازي بأبنائي

ولفتت سلوى في إستغاثتها من زوجها، إلى أنه يطالبها بالتنازل عن كل مستحقاتها من أجل أن يعطيها الأبناء بعدما أخذهما منها في أحد المرات التي كان يراهما بها بعدما حصل على حكم برؤيتهما، مطالبة المسؤولين بالوقوف بجانبها وحمايتها منه وتركها في شأنها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها وإعادة أبنائها لها.

تابع موقع تحيا مصر علي