عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضري العشا.. زوج ينهي حياة زوجته بـ فوطة في الجيزة والسبب صادم

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدتها منطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، حيث سطر سائق الفصل الأخير في حياة زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما على تحضير وجبة العشاء في منزل الزوجية.

تحيا مصر

التفاصيل الكاملة لـ جريمة أوسيم الزوجية

حضر السائق في نهاية اليوم كعادته بعد إنتهائه من عمله، وكانت زوجته في إنتظاره، وما أن دلف إلى المنزل وقام بتغيير ملابسه، حتى طلب من زوجته تحضير وجبة العشاء حتى يخلد إلى النوم ليتمكن من الإستيقاظ في اليوم الثاني لمباشرة عمله من جديد.

جملة واحدة من الزوجة كانت كفيلة أن تشغل فتيل الفتنة في المنزل، فقد كان ردها «مش هحضر حاجة اللي عايز حاجة يقوم يعملها»، وهو ما كان بمثابة إشارة لإندلاع مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام الزوج خلالها بالإمساك بـ فوطة كانت متواجدة في المكان وقام بإنهاء حياتها خنقا ثم تركها وفر هاربا.

زوج ينهي حياة زوجته خنقا في أوسيم

سرعان ما تجمع الجيران داخل شقة الزوجة المجني عليها، وتعالت الصرخات للإستغاثة بالشرطة، وقام الجيران بإبلاغ شرطة النجدة للحضور إلى المنزل الواقع في منطقة أوسيم بسبب وقوع جريمة قتل والعثور على جثة سيدة داخل منزلها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة سيدة بالغة من العمر 35 عاما داخل شقتها في أوسيم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

ضبط المتهم بإنهاء حياة زوجته في الجيزة

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة سيدة بالغة من العمر 35 عاما، ترتدي كامل ملابسها وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها آثر أسفكسيا الخنق.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أسفرت جهوده بالتنسيق مع قطاع الأمن العام عن أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة بإشراف العقيد مجدي موسى مفتش فرقة الوراق وأوسيم من ضبط المتهم.

وبمواجهته أمام المقدم أحمد السويركي وكيل الفرقة، قرر بارتكابه الجريمة بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، على تحضير وجبة العشاء قام على أثرها بخنقها مستخدما فوطة وتركها وفر هاربا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي