عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف وحيد.. ريال مدريد يتأخر أمام خيتافي في الشوط الأول بالدوري الإسباني

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة ريال مدريد وخيتافي 

تقدم خيتافي بالهدف الأول، عن طريق بورخا مايورال، عند الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول. 

حاول لاعبو الريال، للعودة من خلال تسجيل هدف التعادل، لكن دفاعات خيتافي، حرمتهم من ادراكه، لينتهي الشوط بتفوق الأخير بهدف نظيف.

تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي 

وضم تشكيل الريال، لمواجهة خيتافي العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: كيبا.

في الدفاع: داني كارفخال، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، جارسيا.

في الوسط: لوكا مودريتش، تشواميني، جود بلينجهام.

في الهجوم: خوسيلو، رودريجو.

ويدخل الريال منتشيًا بتحقيق العلامة الكاملة، من خلال فوزه في 3 مواجهات أمام كل من أتليتك بلباو وألميريا وسيلتا فيجو، ويأمل في مواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية من خلال الفوز في لقاءه الرابع أمام خيتافي.

أما فريق خيتافي، فيحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا 

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة هامة أمام نظيره أستون فيلا، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الرابعة عصر غد الأحد الموافق 3 من سبتمبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

ليفربول سيدخل تلك المواجهة بغرض الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، حتى يواصل نتائجه المميزة التي يحققها منذ انطلاقة الموسم، والذي استهله بتعادل إيجابي أمام تشيلسي، ثم حقق فوزين متتاليين على حساب كلا من بوىنموث ونيوكاسل يونايتد.

يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويطمح في زيادة غلته من النقاط منذ البداية حتى يستطيع المنافسة على اللقب، أو تحقيق مركز يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي غاب عنها هذا الموسم، بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الموسم

تابع موقع تحيا مصر علي