عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنتيل الستات والبنات الصغيرة.. القبض على صيدلي شهير في مدينة نصر

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط دكتور صيدلي شهير وذلك بعد أن تقدمت إحدى المحاميات ضده بمحضرا في قسم الشرطة، تضمن فلاشة تحتوى على عددا من مقاطع الفيديو له أثناء التعدي على سيدات وبنات صغيرة داخل الصيدلية في مدينة نصر.

تحيا مصر

بلاغ يتهم صيدلي بالإعتداء على السيدات

حيث تقدمت محامية ببلاغا إلى النائب العام، إتهمت فيه دكتور صيدلي بتهمة الإعتداء على البنات الصغيرة والسيدات داخل صيدلية خاصة به في منطقة مدينة نصر في القاهرة، ودونت في نص البلاغ تلقيها شكوى مرفقة بفلاشة من سيدة.

صيدلي يعتدي على سيدات داخل صيدلية

وقالت في البلاغ لأجهزة أمن القاهرة أن الفلاشة تحتوى على مقاطع فيديو لـ طبيب صيدلي قام بالإعتداء على السيدات والبنات والقيام بأفعال فاضحة ومخلة داخل إحدى الصيدليات مستغل بذلك براءة الأطفال للقيام بأفعال خادشة ومخلة، وتم إثبات ذلك من خلال كاميرات المراقبة في الصيدلية.

أمن القاهرة يضبط الصيدلي عنتيل مدينة نصر

وتعود أحداث الواقعة عندما قامت طليقة المتهم بإخطار المحامية بقيام طليقها بالإعتداء على سيدات وصغار داخل الصيدلية، وكان دليلها على ذلك تسليمها فلاشة تحتوي على مقاطع فيديوهات مسجلة صوت وصورة من كاميرات المراقبة الخاصة، والتي يملكها طليقها الصيدلي.

وعند رؤية ما بالفلاشة التي سلمتها طليقته, فأتضح بها قيامه بالتحرش الجنسي بسيدات وصغار أثناء إعطائهن الحقن في الصيدلية، ولم يقوم أي أحد من الضحايا بالإبلاغ عن هذه الجريمة، ولكن هذا الأمر أصبح يثير غضبها فقررت فضح أمره وقامت من خلال محاميها بتقديم فلاشة لقسم الشرطة بمدينة نصر في القاهرة تُثبت بها جميع وقائع التحرش, من أجل أن يتحرر بلاغ بإرتكاب حالات الإعتداء من طليقها بتلك الضحايا ومن أجل أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.

ويقوم القانون المصري في تلك الحالة بمعاقبة المتحرش الجنسي, بالسجن لمدة من 6 أشهر وتصل ل4 سنوات، ودفع غرامة تتراوح من 3000 جنيه إلى 100000جنيه, وهذا بثبوت الجريمة عندما تتقدم المجني عليها برفع شكوى للنيابة العامة خلال سنة من تاريخ واقعة التحرش الجنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي