عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة إيمان البحر درويش.. بلاغ يتهم حسن شاكوش بنشر الشائعات والأكاذيب

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

تقدم أحمد فايد محامي أسرة الفنان إيمان البحر درويش، ببلاغا إلى النائب العام أتهم في الفنان حسن شاكوش لنشره شائعة وفاة درويش من فترة.

تحيا مصر

أسرة إيمان البحر درويش تتهم حسن شاكوش

وقال المحامي أحمد يحيي فايد، محامي أسرة إيمان البحر درويش، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك «حيث قام المدعو حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي الموثق بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والمسمى حسن شاكوش، باذاعة خبر وفاه موكلى الفنان ايمان البحر درويش».

وتابع محامي إيمان البحر درويش «أن حسن شاكوش قام بذلك يوم الخميس 13 يوليو 2023، حيث سطرعلى صفحته قائلا - يا أيتها النفس المطمئنة إرجعى إلى ربك راضية مرضيه - إنا لله وإنا اليه راجعون الفنان إيمان البحر درويش في ذمه الله».

بلاغ يتهم حسن شاكوش بنشر أخبار كاذبة

وأضاف محامي إيمان البحر درويش «لما كان شاكوش وهو ينشر هذا الخبر قد نشر خبر كاذبا لو صح هذا الخبر لحدثت مشاكل لاسرته للتأثير على الرأي العام وخلق حالة عداء ضد الفنان إيمان البحر درويش بما نشره على صفحته عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك».

وأكمل محامي إيمان البحر درويش في البلاغ «الفنان إيمان البحر درويش، تأذى نفسيا هو وأسرته بالكامل من تلك الاشاعات غير الصحيحة والتي تناولتها جميع الجرائد والمواقع، ولما كانت نقابه المهن الموسيقيه لم تتخذ معه اى اجراء وفضلوا الرد بحجج واهيه عليه».

حسن شاكوش نشر شائعة بوفاة إيمان البحر درويش

حيث اتهمت أسرة الفنان إيمان البحر درويش، الفنان حسن شاكوش بنشر أخبار كاذبة متعلقة بنشر خبر وفاة الفنان درويش على صفحته عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وهو ما جاء بتأثير سلبي ولو صح لحدثت مشاكل لأسرته للتأثير على الرأي العام وخلق حالة عداء ضد الفنان».

تابع موقع تحيا مصر علي