عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يرحمها ويسامحها.. نجل أحمد شيبة يؤدي مناسك العمرة ويهديها لجدته

نجل أحمد شيبة
نجل أحمد شيبة

شارك محمود شيبة، نجل الفنان أحمد شيبة صورة له أثناء تأديته مناسك العمرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من خلال خاصة ستوري، معلنًا اهداء عمرته لجدته المتوفية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تأدية نجل أحمد شيبة مناسك العمرة لجدته

نجل أحمد شيبة يهدي عمرته لـ جدته المتوفية 

وكتب محمود أحمد شيبة على صورته على فيسبوك: لبيك اللهم عمرة عن ستي، الله يرحمها ويسامحها ويرحم جميع أمواتنا المسلمين.

لا يتوفر وصف.
منشور محمود شيبة

أحمد شيبة ووالدته

وحرص المطرب أحمد شيبة أيضا على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور له أثناء أدائه مناسك العمرة لوالدته الراحلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها، قائلا: للهم اجعلها عمرة مقبولة ليا ولأمي رحمة الله عليها أجعلها شفيعا لها وفي ميزان حسناتها"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين حرصوا على الدعاء لوالدته شيبة بالرحمة والمغفرة.

وفاة والدة أحمد شيبة

وكان قد أعلن مطرب المهرجانا الشعبية عمر كمال وفاة والدة أحمد شيبة بعد صراع مع المرض، وحصل على توديعها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المطرب طارق الشيخ، والذي كتب: البقاء لله وإن لله وإن إليه راجعون.. والدة اخويا احمد شيبة فى زمة الله الله يرحمها ويغفرلها ويجعلها من اهل الجنة.

بينما كتب لها نجلها شيبة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: مع السلامة يا أمي.. ربنا يرحمك ويسامحك، كما ودعها حفيدها، فقال: الحاجة الحلوة اللي في حياتي راحت.. والنبي ادعولها بالرحمة.

أما عن عمر كمال ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، فأعلنوا عن تأجيل طرح أغنيتهم الجديدة، فقالوا: أحتراما لحالة الحزن اللى عند أخونا الكبير الفنان " أحمد شيبه " بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها .. قررنا تأجيل نزول الأغنية اللى معاد نزولها أنهاردة لبعد أيام العزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي