عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت عن مشاركته في حفل ليلة من الزمن الجميل في جدة: "ان شاء الله نقدر نسعدكم"

حفل محمد ثروت
حفل محمد ثروت

نشر الفنان الكبير محمدبوستر لحفله الجديد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بعنوان "ليلة من الزمن الجميل" والتي من المقرر انعقادها يوم ١٤ سبتمبر الجاري بمسرح بنش مارك، بالمشاركة مع الفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد ثروت عن مشاركتها في حفل ليلة من الزمن الجميل في جدة

محمد ثروت في حفل ليلة من الزمن الجميل في جدة

وكتب الفنان الكبير محمد ثروت:  "انتظروني يوم ١٤ سبتمبر في ليلة بنرجع  فيها لذكريات الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وإن شاء الله نسعدكم في ليلة طرب تليق بجمهورنا الغالي".

منشور محمد ثروت 

وأعرب نجله أحمد ثروت عن سعادته بإحياء والده هذا الحفل فقال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مش عارف اوصف سعادتي قد ايه اني اول ما خفيت الحمد لله اول حاجة هعملها اني هحضرلك حفلة ان شاء الله تكسر الدنيا يا استاذ…. بكرة ان شاء الله ارجعلك يا حبيبي واكون في ظهرك زي ما اتعودنا، ربنا يديك الصحة ودايماً مالي علينا الدنيا".

منشور أحمد ثروت 

محمد ثروت يحيي حفل غنائي في جدة

ويقام حفل ليلة من الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل غداَ الموافق 5 سبتمبر الجاري الساعة الثامنة مساءَ.

ويشارك المطرب الكبير محمد ثروت بالحفل بالاشتراك مع الفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي في تقديم عدد من الأغاني الخاصه بهم وعدد من الأغاني التراثية التي تحمل قيماً ومعاني وذكريات رائعة.

أحمد ثروت وأزمة مرضة

من ناحية اخرى، تعرض أحمد ثروت للتنمر بسبب مرضه، حيث كتب له أحد متابعيه معلقا على منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ابوك طلع معاه فلوس اهو وبيعالجك كويس اومال مش بيتبرع للبلد ليه.

ليرد أحمد ثروت على المتابع، قائلا: استاذ سمسم، مساء الفل كل الي عالبر عوام، التنظير في المرض مؤلم لصاحب الإختبار جداً وكل الي اقدر اقولهولك ربنا إن شاءالله ما يعرضك أنت أو أولادك أو والدك أو ولدتك لمرض زي الي عندي الي لو معاك فلوس الدنيا مش بتفيدك غير رحمة ربنا عليك ودعوات الناس، انا معرفش حضرتك بس صدقني عمري ما أتمني ليك دقيقة ألم من الي بتعرضلها يومياً حتي لو معاك مال الدنيا وبتتبرع البلد كل يوم، يومك جميل وربنا ما يكتبها عليك وان شاء الله ماتشوفش وحش قس أي حد بتحبه في إختبار زي دة.

تابع موقع تحيا مصر علي