عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزها ضربها صورت له فيديو على الفيسبوك.. والداخلية: تعهد بعدم التعرض لها

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

فيديو تضمن واقعة تعدى على سيدة رصدتها أجهزة وزارة الداخلية، وبفحصه تبين أن الواقعة بدائرة مديرية أمن القاهرة بمنطقة المطرية، وأن السيدة التي ظهرت في الفيديو تستغيث من زوجها بينها وبينه خلافات زوجية، قامت على أثرها بالإستغاثة من خلال فيديو لتضررها منه وأسرته بالتعدي عليها بالضرب.

تحيا مصر

سيدة تستغيث من زوجها على الفيسبوك

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع فيس بوك تتضرر خلاله إحدى السيدات من تعرضها للضرب من قبل زوجها وأهليته، حيث قررت خلال الفيديو قيام زوجها وأسرته بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات زوجية بينهما.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع الفيديو المذكور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، والذي ظهرت خلاله إحدى السيدات تتضرر من تعرضها للضرب من قِبل زوجها وأهليته مما أدى لإصابتها. 

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيدة المطرية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالفحص من تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو، وتبين أنها ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية، وبإستدعائها وسؤالها قررت بتضررها من زوجها لقيامه بالتعدى عليها بالضرب بسبب خلافات زوجية بينهما.

وبإستدعاء زوجها أمام أجهزة وزارة الداخلية وسؤاله قرر بوجود خلافات زوجيه بينهما وأنه قد تم الصلح بينهما وتعهد بعدم التعرض لها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تضبط 34 قضية على المنافذ

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهودها خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال  ضبط المخالفات المرورية تم ضبط عدد (2678) مخالفة مرورية متنوعة.  

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ فى مجال الأمن العام عن ضبط عدد (34) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ عدد (160) حكم قضائى متنوع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي