عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا وجع القلب.. تفاصيل مثيرة في مقتل صغير الشرقية | فيديو

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

خرج الطفل مصطفى محمد الذي يبلغ من العمر عامين من قرية خلوة الشعراوي بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، يلهو بكل براءة أمام منزله دون اكثراث لما يدور حوله، لم يكن يعلم صاحب العامين أن جارته تجرد قلبها من كل معاني الرحمة والإنسانية خلال إقدامها على إنهاء حياته مستغله براءته وضعف جسده الصغير.

تحيا مصر

أسباب تخلص ربة منزل من صغير جارها

وقد شهدت القرية واقعة مأساوية بإنهاء حياة الصغير على يد جارته عن طريق خنقه حيث وضعته في داخل شيكارة ثم ألقت بها في إحدى ترع القرية، وذلك نتيجة لخلافات سابقة مع أسرة المجني عليه الذي يجاور منزلهم إلى منزلها مباشرة.

حيث أقدمت ربة منزل في الشرقية على إنهاء حياة صغير وذلك بسبب خلافات بينها وبين أسرته، حيث نشبت بينهم علاقة جيرة بسبب تواجد المتهمة في المنزل المجاور لأسرة الطفل المجني عليه، وقامت بإستدراجه وإنهاء حياته بسبب الخلافات معهم.

العثور على جسم مجول في أحد الترع

وكان أهل المجني عليه في الشرقية يبحثون عنه بعد إختفاؤه منذ عصر أمس، في كل شوارع القرية، قبل أن يعثر أحد أهالي القرية على شيكارة داخل الترعة والتي اكتشفوا وجود الصغير فيها بعد إبلاغ الأجهزة الأمنية التي وجدت على رقبته أثار خنق.

وقد أمرت أجهزة الأمن في الشرقية بنقل الطفل لمشرحة المستشفى التي كشفت سبب وفاة مصطفى صاحب العامين عن طريق الخنق، وأن جارة أسرة الصغير تقف خلف ارتكاب الواقعة نتيجة وجود خلافات سابقة مع أسرة الصغير الذي انتقمت منه نكاية في أسرته.

حبس المتهمة بإنهاء حياة طفل الشرقية  

وتبين من خلال التحقيقات أن الجانية استغلت وجود المجني عليه في الشارع أمام منزلهم بمفرده وقامت بإستدراجه ووضعه داخل الشيكارة وأحكمت إغلاقها قبل إلقائها في الترعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط السيدة المتهمة بالتسبب في وفاة ابن جارتها بمركز منيا القمح، وبمواجهتها بالجرم أقرت بفعله بسبب خلافات مع أسرة الطفل الواقع منزلهم بجوارهم مباشرة، وقررت جيهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية بحبس ربة المنزل المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها بقتل الصغير عمدا.

تابع موقع تحيا مصر علي