عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة عين شمس والبحيرة

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" بشأن تعدى أحد الأشخاص على آخر بسلاح أبيض بمنطقة مساكن عين شمس بالقاهرة وإحداث إصابته.

تحيا مصر

الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة عين شمس

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعدى أحد الأشخاص على آخر بسلاح أبيض بمنطقة مساكن عين شمس بالقاهرة وإحداث إصابته.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية حدوث مشاجرة بين طرف أول شقيقان "أحدهما المصاب سالف الذكر" وطرف ثانى نجار "مصاب بجرح بالقدم" بسبب خلافات على أولوية المرور قام على إثرها الطرفين بالتعدى على بعضهم بإستخدام أسلحة بيضاء وحدوث إصابتهم.

الداخلية: ضبط أطراف مشاجرة القاهرة

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة "سنجة - سكين"، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالبحيرة، وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبراخيت بمديرية أمن البحيرة بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب ومتوفـى.

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مزراع البحيرة

بالإنتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة أمن البحيرة، حدوث مشاجرة بين طرف أول (مزارع "توفـى إثر إصابته برش خرطوش بالبطن") ، طرف ثانى (سائق ومزارع ) ، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الطرف الثانى.

وبمواجهتهما أمام أجهزة أمن البحيرة إعترفا بإرتكاب الواقعة وتبين قيام أحدهما بشراء دراجة نارية من الطرف الأول وعدم سداد كامل ثمنها فحدثت بينهم مشادة تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها المذكور عيار نارى من بندقية خرطوش كانت بحوزته تجاه الطرف الأول فأحدث إصابته التى أودت بحياته، كما أرشد الثانى عن السلاح المستخدم (بندقية خرطوش - 5 طلقات من ذات العيار)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي