عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف عبدالفضيل: الأهلي سينتظر حتى يناير لضم مهاجم أجنبي

شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل

أكد شريف عبدالمنعم نجم النادي الأهلي، أن هناك إمكانية للانتظار حتى شهر يناير المقبل، من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق.

وتابع عبدالفضيل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ما أملكه من معلومات، هو أن مارسيل كولر المدير الفني، لديه مواصفات خاصة للتعاقد مع مهاجم أجنبي لم تتحقق حتى الآن".

وأضاف شريف عبدالفضيل: "الاتفاق الحالي هو أنه حال عدم التعاقد مع مهاجم بنفس مطالب كولر في الصيف الجاري، سوف يتم الانتظار حتى انتقالات يناير المقبل".

تحيا مصر يكشف تطورات مهاجم الأهلي المنتظر.. انفراجة قريبة وأسماء جديدة

تنتظر جماهير النادي الأهلي الإعلان عن صفقة المارد الأحمر بضم مهاجم جديد، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق يضع على رأس أولوياته ومطالبه ضرورة التعاقد مع لاعب سوبر في قلب الهجوم.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن هناك انفراجة في الأمر وأن مسؤولي القلعة الحمراء عرضوا على مارسيل كولر اسما جديدا ولاقى ترحابا كبيرا لديه.

وأضاف المصدر أن الأسماء المطروحة ما زالت متداولة للنقاش حتى هذه اللحظة، ولكن الأمور في طريقها لانفراجة.

وواصل المصدر أن الأهلي أصبح قريبا من إنهاء هذا الملف رغم إعجاب مارسيل كولر  بصلاح محسن ومصطفى زعلوك، بعدما سجلوا في ودية الأهلي أمام الفريق السلوفيني والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في إتمام التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الساعات المقبلة، وذلك قبل غلق باب قيد الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تنتهي يوم ١٤ سبتمبر من الشهر الجاري .

تابع موقع تحيا مصر علي