عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسحاب عدد كبير من حملة طنطاوي بالإسكندرية بعد تصريح مدير حملته بترحيبه بعوده الإخوان

أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي

علم موقع تحيا مصر، أن هناك انسحابات كبيرة من حملة أحمد طنطاوي المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، بالإسكندرية، على خلفية التصريحات المنسوبة لمدير الحملة والتي رحب فيها بعودة الإخوان للمشهد السياسي مرة أخرى.

انسحاب عدد كبير من حمله طنطاوي بالإسكندرية بعد تصريح مدير حملته بترحيبه بعوده الإخوان

وأعرب أعضاء الحملة عن احتجاجهم بترحيب مدير الحملة بالإخوان وعدم وجود مانع في عودة للمشهد السياسي، من خلال الانسحاب من الحملة.

رفضت عدد من الأحزاب والشخصيات السياسية البارزة التصريحات المنسوبة لحملة أحمد طنطاوي الانتخابية، والتي عبر فيها عن قبولها لعودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي مرة أخرى.

وأبدى الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، امتعاضه من توجهات المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أحمد طنطاوى وترحيبه بجماعة الاخوان الإرهابية وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري.

احتجاج حزبي على ترحيب حملة طنطاوي بالإخوان

وأكد الدكتور هشام عبد العزيز فى تصريحات خاصة لموقع "تحيا مصر"  أن كل من يرحب بعودة جماعة الإخوان الإرهابية فهو فاشل ومنتحر سياسيا وخائن وطنيا، معقبا:" مفيش حاجه حاليا أسمها أخوان".

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة، شرعية ثورة 30 يونيه فى دستور 2014 قائمة على أنتهاء ما يسمى بجماعة الأخوان المسلمين فى مصر كـ فكر وجماعة، مؤكدا أن تلك الجماعة المتطرفة خاضة حربا ضد الشعب والقوات المسلحة والشرطة المصرية.

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة قائلا:" حل أشكاليات جماعة الأخوان الأرهابية يكون بكرق مثل الفاشية والنازية"، مشيرا إلى ان المناداه بعودة جماعة الأخوان للمشهد السياسى يستهدف الرجوع بمصر لإجواء الخيانة والعمالة والحرب الأهلية.

وأكد الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الدولة المصرية دفعت الثمن باهظها، من دماء ابنائها بالجيش والشرطة،الثمن دفع باعظا داخليا وخارجية واقتصاديا وسياحيا، معقبا:" على الاقل يخلى عنده دم ويراعى حرامه دماء الشهداء وأهاليهم".

تابع موقع تحيا مصر علي