عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول تامر أمين إلى مسجد السلام لتشييع جثمان والدته| بث مباشر

تامر أمين
تامر أمين

وصل الإعلامي تامر أمين إلى مسجد السلام منطقة مدينة نصر، لتشييع جثمان والدته، التي رحلت عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 8 سبتمبر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة والدة تامر أمين

وفاة والدة تامر أمين

رحلت عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 8 سبتمبر، والدة الإعلامي تامر أمين وذلك بعد صراع دام طويلا مع المرض.

وتوفت والدة تامر أمين اثر تعرضها لأزمة صحية شديدة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على سرير المستشفى في مدينة نصر.

ومن المقرر تشييع جثمان والدة الإعلامي تامر أمين اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد السلام مدينة نصر.

انتقاد تامر أمين للفنان عمرو مصطفى

وسبق وأن فتح الإعلامي تامر أمين النار على الفنان عمرو مصطفى، وذلك بسبب تصريحه الأخير الذي تحدث فيه عن أحقيته بلقب صوت مصر من بين المطربين.

وقال تامر أمين خلال برنامجه آخر النهار: نشيل من المضبطة يا أستاذ عمرو كلمة إعلام مغيب، إحنا بنتكلم عنك وبنقول موهوب، ليه تخبطنا رفسة ملهاش لازمة.

وتابع: أكيد مش قصدك إحنا لكن مفيش حد يعمم ويقول إعلام مغيب، لإنها كلمة تعود على الإعلام المصري، والإعلام المصري مش مغيب، الإعلام المصري مستنير وأنقذ البلد في لحظات الضياع.

تصريحات تامر أمين في العرافة

وعلى صعيد أخر، أوضح الإعلامي تامر أمين أسباب نجاح الإعلامي عمرو أديب من وجهة نظرة، وذلك خلال لقائه ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة على شاشة تلفزيون النهار.

حيث قال أمين: أنا مش بقول أني رقم وان، رقم واحد عمرو أديب ورقم اتنين أنا، عشان شغلتنا أهم عنصر فيها الرزق، ربنا صارف لعمرو أديب النجاح وهو عنده مدرسة متفردة وهي مدرسة اللاقواعد، زي الطريقة والصوت العالي بمناسبة وبدون مناسبة والمصطلحات (موز موز).

كما علق تامر أمين على أزمته الشهيرة مع أهل الصعيد، حيث قال: كانت زلة لسان في سوء اختيار الكلمات، واعتذرت ٣ مرات، وماخدنيش جلالة الهوا، المعنى ممكن تقوليه بشكل يعدي وممكن نفس المعنى تقوليه بشكل يسيء، وماخوفتش على مستقبلي الإعلامي، أنا شوفت كتير في مجال الإعلام وياما دقت على الراس طبول.

تابع موقع تحيا مصر علي