عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت جديدة عن عنتيل مدينة نصر.. 20 فيديو وطليقته كشفت خيانته

صيدلي مدينة نصر
صيدلي مدينة نصر

كشفت طليقة الصيدلي الشهير بـ عنتيل مدينة نصر، مفاجآت جديدة في واقعة إتهامه بالإعتداء على قاصرات داخل الصيدلية المملوكة له في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

تحيا مصر

تفاصيل جديدة في واقعة عنتيل مدينة نصر

حيث قررت طليقة عنتيل مدينة نصر، أنها أكتشفت خيانته لها قبل ذلك داخل الصيدلية مع إحدى السيدات، وقامت بمسامحته حينها، ورفضت إتخاذ إجراءات ضده، إلا أنها وبالصدفة عثرت على مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية على هارد ديسك خاص به متضمنة قيامه بالتعدي على قاصرات وسيدات داخل الصيدلية مستغلا جهل بعضهم وصغر سن الآخرين.

وقالت طليقة صيدلي مدينة نصر الشهير بـ العنتيل، أنها قامت برفع دعوى طلاق للضرر بعد مشاهدتها مقاطع الفيديو الخاصة بـ زوجها مع القاصرات في الصيدلية، كما أنها قدمت مقاطع الفيديو إلى محامية للإبلاغ عن زوجها الصيدلي وكشف افعاله مع القاصرات والسيدات داخل الصيدلية.

التحقيقات: صيدلي مدينة نصر صور 20 سيدة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم - صيدلي مدينة نصر - قام بتصوير ما يقرب من 20 مقطع فيديو داخل الصيدلية، للكثير من القاصرات والسيدات أثناء قيامه بالتحرش بهم والتعدي عليهم بحجة الكشف عليهم بالسماعة الطبية وكذلك اثناء إعطائهم الحقن في مكان خلفي داخل الصيدلية.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة في القاهرة، أن صيدلي مدينة نصر كان يستدرج القاصرات والسيدات مستغلا جهل بعضهم وطلبهم الكشف عليهم إلى مكان خلفي في الصيدلية ثم ملامسة أجسادهم بالسماعة الطبية وكذلك الإعتداء عليهم أثناء إعطائهم الحقن.

التحقيقات: عنتيل مدينة نصر استغل السماعة الطبية

وتبين من التحقيقات والفحص الفني لمقاطع فيديو صيدلي مدينة نصر، قيامه باستدراج فتاة قاصرة إلى مكان خلفي في الصيدلية ثم حسر ملابسها عنها ووضع السماعة الطبية في أماكن حساسة من جسدها، ثم إحتضانه لها وتركها مغادرة الصيدلية.

وأقامت المحامية بلاغا في قسم ثالث مدينة نصر، تتهم فيه الصيدلي بمواقعة القاصرات والسيدات والإعتداء عليهم مستغلا جهل بعضهم من خلال الكشف عليهم والتعدي عليهم من خلال ملامسة أجسادهم وتصويرهم من خلال كاميرات المراقبة الخاص بالصيدلية والإحتفاظ بها على هارد ديسك خاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي