عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلوبنا معاكم.. تامر حسني يواسي ضحايا زلزال المغرب

تامر حسني
تامر حسني

شهدت الساعات الاولى من صباح اليوم السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر زلزال قوي ضرب دولة المغرب، ووقع على إثره مئات الضحايا  وتوفى بسببه ما يقرب من 632.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم تامر حسني لـ أسر ضحايا زلزال المغرب

رسالة تامر حسني لـ ضحايا زلزال المغرب

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا علم المغرب: لا حول و لا قوة الا بالله، خالص التعازي والمواساة لأهالينا شعب المغرب الحبيب و لأسر ضحايا الزلزال. قلوبنا معكم.

محمد رمضان يعلن نيته في مساعدة أهالي ضحايا زلزال المغرب

وسبقه الفنان محمد رمضان، والذي كتب عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، معلنا عن رغبته  في مساعدة أهالي الضحايا: "أتقدم بخالص التعازي للمملكة المغربية ملكاً وشعباً و تمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل.. وارجو تقديم اقتراحات لكيفية دعمي لأهالي الضحايا والمصابين والمتضررين جراء الزلزال اللهم أحفظ بلدنا العربية جميعاً".

أعمال تامر حسني 

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنان تامر حسني فيلم تاج وتدور أحداث فيلم "تاج" حول تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون.

يشارك في بطولة فيلم "تاج" تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

كما طرح تامر حسني أغنية حوا بالتعاون مع الفنانة أسيل عمران وذلك ضمن  ألبومه الصيفي الجديد هرمون السعادة والذي يفاجئ به الجمهور في صيف 2023، وهي من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله.

تابع موقع تحيا مصر علي