عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب التفكك الأسري.. قرار عاجل بشأن المتهم بمعاشرة طالبة عين شمس

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

أحال المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المتهم بمعاشرة طالبة عين شمس، بتهمة انتهاك جسدها داخل منزل والده في منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة إلى محكمة الجنايات المختصة.

تحيا مصر

إحالة المتهم بمواقعة فتاة عين شمس للمحاكمة

حيث تبين من التحقيقات، إتهام طالب عين شمس بإستدراج طالبة في المرحلة الإعدادية لعلاقة عاطفية أقامها معها استغلها بسبب الزعزعة العائلية التى نشأت فيها، والتفكك الأسري الذي حدث لهم بعد انفصال الأب عن الأم، ليخطط بأن يوقعها في شباكه لكي ينال مقصده منها ويقيم معها علاقة عاطفية ثم علاقة غير شرعية بعد إقناعها بالزواج منه وكل هذه الحيل لاقامة علاقة محرمة معها.

التحقيقات: علاقة استمرت لـ 3 سنوات

حيثُ استمعت النيابة إلى أقوال الطالبة المجني عليها في عين شمس، والتي قالت أن العلاقة بدأت من 3 أعوام حين انفصل والدها عن والدتها وقتها:" ذهبنا أنا وماما وأشقائي لنقيم في منزل عمي بعين شمس, وهو وافق بإقامتنا بمسكته لأن ليس لنا مكان أخر نقيم به، ووقته اتعرفت عليه ونشأت بينا علاقة حب وقولتله وقالي بحبك، وأنا ارتحتله فسبت له نفسي".

طالبة عين شمس: أوهمني بالحب ومارس معي

واستكملت طالبة عين شمس حديثها :" وثقت بكلامه لأنه وعدنى بالجواز، وقالى انا هنقذك من مشاكل أسرتك دي عشان تبعدي عن التفكك ده, وطلب مني أروح معاه بيتهم عشان يعرفنى على والده، واكتشفت وقتها انه ضرير لا يرى، وطلب منى وقتها أني أساعد باباه فى جلب إحتياجاته، وقبلت بكلامه فورًا لأنه رجل كبير وفاقد البصر، وفى احدى المرات في ذهابي معه لمسكن والده اقامنا علاقة معاشرة الأزواج لبعضهم، واستمرت تلك العلاقة لاكثر من عامين كاملين".

وتابعت طالبة عين شمس:" أشقائي عندما علموا بان توجد علاقة بينى وبين المتهم، فقومت بالاعتراف لهم بجميع ما حدث منذُ أنت تعرفت عليه، وصمموا على دهابي معهم لقسم الشرطة من أجل تحرير محضر في المتهم، خصيصا بعد أن علمت ان المسكن الذي قومنا بالعلاقة الغير شرعيه به كانت ايجار لوالده الضرير وليست ملك".

تابع موقع تحيا مصر علي