عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد تواسي تامر أمين بعد وفاة والدته

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على تعزية ومواساة الإعلامي علاء أمين بسيوني والإعلامي تامر أمين بسيوني، في وفاة والدتهم، والتي رحلت عن عالمنا في مساء أمس الجمعة بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نبيلة عبيد لـ الإعلامي تامر أمين

نبيلة عبيد تواسي تامر أمين

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خالص عزائي للصديقين العزيزين الاعلامي علاء امين بسيوني والاعلامي تامر امين بسيوني في وفاة المغفور لها بأذن الله السيدة والدتهما حرم الأعلامي الكبير الراحل امين بسيوني... انا لله و انا اليه راجعون..

وفاة والدة تامر أمين

ورحلت والدة تامر أمين في مساء أمس الجمعة الموافق 8 سبتمبر، بعد صراع دام طويلا مع المرض، وتوفت والدة تامر أمين اثر تعرضها لأزمة صحية شديدة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على سرير المستشفى في مدينة نصر.

واستقبل تامر أمين عزاء والدته المتوفية في مسجد السلام بـ مدينة نصر،، حيث ظهر بوجه وملامح حزينة على فراق والدته.

تكريم نبيلة عبيد في مهرجان أسوان

يذكر، أنه أعربت نبيلة عبيد عن سعادتها بالتكريم في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، فقالت: “ربنا كان موفقني جدا جدا، وعملت حاجات حلوة وبنتكرم عليها، وهو دا اللي سعدني.. استقبلت خبر التكريم بانبساط، كنت مبسوطة أوي، ومهرجان أسوان له طعم حلو لأنه بيعالج كل قضايا المرأة، وأنا أكتر واحدة عملت قضايا المرأة”.

وعن أكثر القضايا التي قدمتها نبيلة في السينما وأحبتها، قالت: “الروايات كلها مبسوطة أني قدمتها، لأن كل مؤلف الروايات عنده بتختلف في العطاء بتاعها، أو بتختلف فاللي هي عايزاه، بس دايما روايات إحسان عبد القدوس عنده المرأة مبترضاش بالمصير بتاعها، وكل الروايات اللي عملتها كدا”.

واختتمت حديثها: “وعند محمود أبو زيد المرأة بتبقى تابعة للزوج، وعند وحيد حامد المرأة اللي مش بتسيب حقها أبدًا إلا لما تاخده، وأنا عملت كل الحاجات دي”.

تابع موقع تحيا مصر علي