عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار يتألق في حفل مئوية سيد درويش بنقابة الصحفيين| صور

علي الحجار
علي الحجار

تألق المطرب علي الحجار اليوم في احتفالية مئوية سيد درويش، التي أقيمت في نقابة الصحفيين، وتم نقلها على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل علي الحجار الليلة

حفل علي الحجار الليلة

ويشدو الفنان على الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال الاحتفالية بعدد من أهم أغنيات فنان الشعب، وأكد كامل أن الاحتفالية هى الأولى فى سلسلة الاحتفالات المصرية بمئوية سيد درويش أحد أكبر  النوابغ الفنية، الذى لعب دورًا كبيرًا فى تطور الموسيقى العربية.

وأحد أبرز مجدديها، الذى ارتبطت أعماله بهموم الشعب فى فترة التحولات الوطنية والفنية والفكرية، التى صاحبت ثورة ١٩، كما يعد مؤسس النهضة الموسيقية فى مصر والعالم العربى.

تصريحات علي الحجار عن مدحت صالح

وفي وقت سابق، تحدث المطرب علي الحجار عن خلافه مع المطرب مدحت صالح بسبب مشروع إحياء التراث، وذلك من خلال مداخلى هاتفية له ببرنامج الستات على شاشة تلفزيون قناة النهار.

وقال علي الحجار: مدحت صالح بالنسبالي فنان كبير ومغني وأنا بحب منه أغاني كتير، لكن فكرة 100 سنة غنا دي فكرتي وهو عارف، ومدحت صالح بيطلع بنفسه في برامج كتير ويقول مدحت صالح أستاذي.

وتابع: وهو عارف مشروعي.. وواخد المشروع كوبي بيست.. احنا مش عيال صغيرة عشان تصالحونا على بعض، الموضوع متجاوز أكتر من كدا.

مساندة علي الحجار لـ محمد فؤاد

وعلى صعيد أخر، حرص المطرب علي الحجار على مساندة المطرب محمد فؤاد بعد تعرضه لهجوم شاسع، بسبب تصريحاته الأخيرة عن المملكة العربية السعودية.

وكتب علي الحجار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة.

وتابع: وأول ماقربنا من مدخل الكعبة بدأ محمد فؤاد يبكي بكي شديد جدآ كله خشوع وفرحة في نفس الوقت، ولذلك أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله علي المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين.

واختتم: وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينيةاللي انا شفتها علي وشه وقت ماشاف الكعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي