عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قابيل وهابيل في الدقهلية.. شاب ينهي حياة شقيقه بسبب خلافات بينهما

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أقدم  شاب على قتل شقيقه خنقا بقرية الطيبة التابعة لمركز نبروه فى محافظة الدقهلية خلال مشاجرة بينهما، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية.

تحيا مصر

شاب يقتل شقيقه في الدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة نبروه من المستشفى المركزي بوصول شاب يدعى سامح محمد محمد مصطفى عبدالغفار 26 عامًا، مقيم بقرية الطيبة التابعة للمركز جثة هامدة ووجود آثار خنق على رقبته.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبسؤال مرافقيه وشهود العيان، اتهموا شقيقه بالتخلص منه بعدما قام بخنقه خلال مشاجرة بينهما، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شاب بـ خرطوش في الدقهلية

وفي سياق متصل كانت أجهزة أمن الدقهلية كشفت تفاصيل إصابة سائق توك توك بطلق خرطوش أسفل الظهر على يد عامل داخل حفل عرس بقرية نجير التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية بسبب معاكسة المصاب لشقيقة المتهم خلال حفل عرس.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من الأهالى بإصابة شاب بطلق ناري خرطوش في حفل عرس داخل قرية نجير التابعة للمركز .

ضبط المتهم بإطلاق النيران في الدقهلية

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى حسام ر.ال 19 عامًا، سائق توك توك ومقيم بقرية نجير التابعة للمركز حيث تبين إصابته بطلق نارى خرطوش أسفل الظهر.

وبسؤال المجني عليه اتهم شخص يدعى م.ط.ال 20 عامًا، مقيم بذات القرية، بإحداث إصابته وذلك لمعاكسته شقيقته أثناء حضوره حفل زفاف نجل عم المتهم داخل القرية، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث  من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي