عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أماكن استخراج شهادة الميلاد 2023.. تعرف عليها

استخراج شهادة الميلاد
استخراج شهادة الميلاد 2023

حددت وزارة الداخلية أماكن استخراج شهادة الميلاد 2023، حيث تعددت وسائل استخراج شهادات الميلاد ما بين ماكينات الأحوال المدنية الجديدة، وخدمات أحوال اكسبريس التي تقدمها وزارة الداخلية، بالإضافة إلى السجلات المدنية وكذلك موقع وزارة الداخلية، والمراكز التكنولوجية المتطورة التابعة لوزارة الداخلية في المولات التجارية المختلفة.

تحيا مصر

أماكن استخراج شهادة الميلاد

وتتصدر محرك البحث جوجل عبارات البحث عن شهادة الميلاد، حيث يبحث الكثير عن أماكن استخراج شهادة الميلاد 2023، وذلك للتعرف على تفاصيل استخراج شهادة الميلاد الكمبيوتر، نظرا للحاجة إليها في العديد من الخدمات والمؤسسات، ويتم استخراجها على سبيل المثال للطلاب في سنوات الشهادات، وكذلك تقديم بعض المستندات والتقدم للخدمة الوطنية وغيرها من الاستخدامات.

ومن جانبها أتاحت وزارة الداخلية أماكن استخراج شهادة الميلاد 2023، وذلك ضمن الإجراءات المتعددة التي أعلنتها الوزارة خلال الفترة الماضية للتسهيل على المواطنين في استخراج الوثائق من الأحوال المدنية، حيث أتاحت استخراج شهادة الميلاد 2023 وكذلك شهادات الوفاة والطلاق أو الزواج والقيد العائلي لا سيما الرقم القومي.

استخراج شهادة الميلاد 2023

وقدمت وزارة الداخلية ضمن خدماتها أماكن استخراج شهادة الميلاد 2023، ومن بينها مقرات السجل المدني والتي من الممكن الذهاب إليها للحصول على الخدمة واستخراج شهادة الميلاد 2023، عن طريق طلب الخدمة ودفع الرسوم ومن ثم استخراج شهادة الميلاد 2023.

كما تتيح وزارة الداخلية خدمات استخراج شهادة الميلاد 2023، من خلال الماكينات الحديثة التي أتاحتها الوزارة في العباسية أو في المولات التجارية والمطارات، والتي من الممكن استخراج شهادة الميلاد 2023 منها عن طريق دفع مبلغ 50 جنيه في الماكينة وطلب استخراج شهادة الميلاد.

استخراج شهادة ميلاد من البريد

وكذلك أتاحت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أماكن استخراج شهادة الميلاد 2023، بالإضافة إلى كيفية استخراج الوثيقة من الموقع أون لاين، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية وتسجيل الدخول ثم طلب خدمات الاحوال المدنية ومنها الضغط على شهادة الميلاد.

موقع وزارة الداخلية استخراج شهادة ميلاد

وأنجزت وزارة الداخلية بروتوكول مع وزارة الاتصالات وذلك لإتاحة خدمات استخراج شهادة الميلاد 2023 من داخل مقرات البريد المصري بكل سهولة، وذلك عن طريق تسديد رسوم الخدمة داخل مقر البريد المصري واستلام شهادة الميلاد الكمبيوتر، وهو ما يوفر أكثر من طريقة لاستخراج شهادة الميلاد 2023.

وعن الأوراق والبيانات المطلوبة لاستخراج شهادة الميلاد 2023، يجب أن يتم تقديم الرقم القومي لطالب استخراج شهادة الميلاد واسم والدة المستفاد، ويتم استخراج شهادة الميلاد من موقع وزارة الداخلية أو البريد أو الماكينات من الإصدار الثاني لـ شهادة الميلاد حيث يتوجب استخراج شهادة الميلاد 2023 لأول مرة من السجل المدني.

ويتم استخراج شهادة الميلاد 2023 لأول مرة للمواليد بمجرد الولادة، حيث يستطيع الأب أو الأم أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة استخراج شهادة الميلاد للمولود، ومن ثم يتم استخراجها طبيعيا من ماكينات الأحوال المدنية أو مقرات الأحوال المدنية التكنولوجية أو البريد المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي