عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. محمد ثروت في ليلة من الزمن الجميل بـ جدة

محمد ثروت
محمد ثروت

ينطلق اليوم حفل ليلة من الزمن الجميل بمشاركة المطرب الكبيرمحمد ثروت، بمدينة جدة، وتذاع الحفل مباشرا على شاشة "MBC مصر" الفضائية مساء اليوم الخميس في الساعة العاشرة مساء، على الهواء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفل ليلة من الزمن الجميل في جدة

حفل محمد ثروت في جدة

ويقام حفل ليلة من الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.

وأعرب نجله أحمد ثروت عن سعادته بإحياء والده هذا الحفل فقال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مش عارف اوصف سعادتي قد ايه اني اول ما خفيت الحمد لله اول حاجة هعملها اني هحضرلك حفلة ان شاء الله تكسر الدنيا يا استاذ…. بكرة ان شاء الله ارجعلك يا حبيبي واكون في ظهرك زي ما اتعودنا، ربنا يديك الصحة ودايماً مالي علينا الدنيا".

محمد ثروت

محمد ثروت يروج لحفله في جدة

وروج محمد ثروت لحفله الغنائي جدة، فكتب: "انتظروني يوم ١٤ سبتمبر في ليلة بنرجع  فيها لذكريات الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وإن شاء الله نسعدكم في ليلة طرب تليق بجمهورنا الغالي".

حفلات السعودية في صيف 2023

وتأتي هذه الحفلة ضمن سلسلة فعاليات وحفلات تقيمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي تهدف إلى توفير تجارب ترفيهية مميزة للجمهور العربي. ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من محبي الفن العربي في المنطقة.

من ناحية أخرى سبق وكشفت الفنانة ميادة الحناوي أسباب اختفائها في الفترة الأخيرة، قائلة: "الكورونا ووفاة أختي من فترة خلتني في ظروف صعبة شوية، بجانب إجراء أخي لعملية في القلب مؤخرًا"، مضيفة: "في فترة الكورونا مرينا بظروف كثيرة وربنا يزيل الغمة عن كل الناس"، وذلك بعدما تصدرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب انتشار شائعة وفاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي