عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل ليلة من الزمن الجميل للمطرب محمد ثروت ترفع شعار كامل العدد

محمد ثروت
محمد ثروت

في إطار فعاليات موسم جدة الثقافي الرائد، أحد أبرز الفعاليات السنوية في المملكة العربية السعودية، تم بيع جميع تذاكر حفل "ليلة من الزمن الجميل" للمطرب الكبير محمد ثروت بنجاح تام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل ليلة من الزمن الجميل لـ محمد ثروت

حفل ليلة من الزمن الجميل

يقام هذا الحفل المرتقب في تمام الساعة ١٠ مساءا اليوم الخميس،  في مسرح بنش مرك بمدينة جدة، ويذاع الحفل مباشر على الهواء بقناة MBC مصر.

ويقام حفل ليلة من الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.

أحمد ثروت وحفل والده في جدة

وأعرب نجله أحمد ثروت عن سعادته بإحياء والده هذا الحفل فقال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مش عارف اوصف سعادتي قد ايه اني اول ما خفيت الحمد لله اول حاجة هعملها اني هحضرلك حفلة ان شاء الله تكسر الدنيا يا استاذ…. بكرة ان شاء الله ارجعلك يا حبيبي واكون في ظهرك زي ما اتعودنا، ربنا يديك الصحة ودايماً مالي علينا الدنيا".

حفل ليلة الدموع.. أخ حفلات جدة

ويذكر، أن هيئة الترفيه السعودية تألقت في حفل ليلة الدموع التي أقامته مؤخرا بشماركة كل من كارول روح الشرق ومجموعة أغانيها الحزينة المميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

وكانت قد فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها في حفل ليلة الدموع، المقام على مسرح بنش مارك في جدة، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر، حيث استقبلها الحاضرين بترحاب شديد، وأشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة الدموع بغناء أغنية مشاعر، وسط هتافات الجمهور وصياحهم باسم شيرين عبد الوهاب، لتقول لهم الفنانة: كل ده عشاني!

تابع موقع تحيا مصر علي