عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. هند صبري تنعي أشرف مصيلحي: من أكثر الزملاء احترامًا وطيبة

هند صبري
هند صبري

حرصت الفنانة هند صبري على نعي الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هند صبري عبر إنستجرام

وكتبت هند صبري: إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. أشرف مصيلحي في ذمة الله.. أشهد أنه كان من أكثر الزملاء احتراما و طيبة و تهذيبا.. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويصبر زوجته الصديقة منال الصيفي وأولادهم وأسرته نسألكم الفاتحة والدعاء.

الحالة الصحية لـ الفنان أشرف مصيلحي

وكانت أخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان أشرف مصيلحي، كشفتها زوجته المخرجة منال الصيفي، خلال مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج التلفزيونية، حيث أكدت على أن الفنان أشرف مصيلحي قد خرج من العناية المركز وموجود في الغرفة، وذلك بعد أن أصيب بنوع إلتهاب قوي، مشيرة إلى أنه كان مريضًا من فترة، وأجرى عملية من سنتين وأصبح جيدًا.

واستكملت منال الصيفي شرح الحالة الصحية لـ الفنان أشرف مصيلحي، وقالت: الالتهاب كان في جسمه واتنقل للدم فدخل الرعاية، في الأول مكانوش قادرين يسيطروا عليه، ولكن دلوقتي سيطروا عليه وأقل الإلتهاب شوية، يارب يكمل على خير ونطلع من المستشفى الحالة حاليًا مستقرة والحمد لله.

هند صبري وأعمالها الفنية الأخيرة

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند صبري في السينما فيلم “فضل ونعمة”، إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ودارت قصة فيلم فضل ونعمة حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وعرض لهند صبري أيضا مسلسل البحث عن علا، وتدور أحداث حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام، فى محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها، وشارك فى بطولة المسلسل كلا هند صبري، سوسن بدر ، هانى عادل، ندى موسى، محمود الليثى، داليا شوقى، تأليف مها الوزير، إخراج هادى الباجورى.

تابع موقع تحيا مصر علي