عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي| تفاصيل

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي.. تستقبل أسرة الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض دام 3 سنوات، عزائه يوم الثلاثاء المقبل بعد صلاة المغرب، بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي

موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي

وكان قد أعلن الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب محمود عامر: صلاة الجنازة على الفنان أشرف مصيلحي غدًا الإثنين بعد صلاة الظهر مسجد المشير، و عزاء أشرف مصيلحي الثلاثاء بعد صلاة المغرب مسجد المشير قاعة الروضة، البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة.

هند صبري تنعي أشرف مصيلحي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هند صبري على نعي الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت هند صبري: إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. أشرف مصيلحي في ذمة الله.. أشهد أنه كان من أكثر الزملاء احتراما و طيبة و تهذيبا.. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويصبر زوجته الصديقة منال الصيفي وأولادهم وأسرته نسألكم الفاتحة والدعاء.

أشرف مصيلحي يتألق في عوالم خفية

وسبق وأن تألق أشرف مصيلحي في مسلسل عوالم خفية، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون سنة 2018، وكانت تدور أحداثه حول الصحفي المُخضرم هلال كامل الذي تقوده الصدفة إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد.

خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة. ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، و أغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

تابع موقع تحيا مصر علي