عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزي ساومني.. بائعة خضار: بكافح عشان أعلم أبني أحسن تعليم|فيديو

بائعة خضار
بائعة خضار

لم تستلم أم عمر بائعة الخضار 41 سنة ولم تعرف لليأس طريق بعدما رماها زوجها في الشارع هي وابنها، وقررت أن تعمل في بيع الخضراوات على تروسيكل تقوده هي بنفسها دون أهتمام لما تلقاه من تنمر عليها.

تحيا مصر

أم عمر تروي سبب عملها في بيع الخضار

وأوضحت أم عمر بائعة الخضار لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت لكنها لم تنجب لمدة 7 سنوات وعملت من أجل مساعدة زوجها في الكثير من الأعمال حيث عملت في مصانع الملابس وتركت العمل فيها بسبب المضايقات وذهب للعمل في مساعدة المسنين حتى حملت وتوفيت الحالة التي كانت تعمل لديها ويعطف عليها وبعدها بدأت العمل في بيع الخضار إلى أن طلقها زوجها.

وأضافت بائعة الخضار أنها في البداية كانت تبيع الخضار في الشارع ولكن الناس كانوا يضايقونها حيث لا يرغبون في وقوفها أمام منازلهم، وبعدها تمكنت من شراء تروسيكل وقيادته بنفسها من أجل أن تلف شوارع أكثر به لبيع الخضار.

بائعة خضار: تعرضت للكثير من المواقف الصعبة

وأشارت بائعة الخضار على تروسيكل، إلى أنها تذهب للعمل منذ الساعة التاسعة صباحا، ولها الكثير من الزبائن حيث يتصل عليها بعض الزبائن كما أن هناك أشخاص يشترون منها لأول مرة، وقد تعرضت للكثير من الحوادث بسبب انها أثناء قيادتها تفكر في همومها، لافته إلى أنها تعرضت لمواقف كثيرة فهناك من يتنمر عليها وهناك من يتعجب لكونها سيدة تسوق التروسيكل بنفسها وتبيع الخضار، وهناك سائقي سيارات يضايقونها أثناء القيادة.

أم عمر: زوجي ساومني عندما طلبت الطلاق

ولفتت إلى أن زوجها لم ينفق على ابنه وعندما طلبت الطلاق ساومها من أجل دفع الأموال مقابل الطلاق، وبعد الطلاق لا يسأل عنه، بالرغم من أنها كانت تنفق على زوجها وتعطيه الأموال عندما يحتاج بحكم أنهم متزوجون ولم تتوقع أنه يترك ابنه حتى وإن تركها هي، مشيرة إلى أنه عندما كان يمرض ابنها وتطلب منه الذهاب إلى المستشفى كان يرفض وكان أبناء المسن الذي تعمل لديه يذهبون معها للمستشفى.

ونصحت السيدات بعدم الوثوق بالرجال وأن تضع أملها في الله حتى لا تتأثر في حال خذلها وتركها، متمنية أن يكون لها سكن ملك لأنها لا تستطيع أن تنفق على الإيجار، وتتمنى أن تعلم ابنها أفضل تعليم حتى يحصل على أعلى شهادة.

تابع موقع تحيا مصر علي