عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات اليوم في الدوري المصري

تحيا مصر

جدول مباريات اليوم في الدوري، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث تنطلق النسخة رقم 65 من مسابقة الدوري الممتاز، بداية من اليوم الاثنين، بمواجهة ستجمع بين كلا من البنك الأهلي وطلائع الجيش.

جدول مباريات اليوم في الدوري 

جدول مباريات اليوم في الدوري، يقص شريطه فريقي البنك الأهلي وطلائع الجيش، عندما يلتقيا في الرابعة عصر اليوم الاثنين الموافق 18 من سبتمبر الجاري.

جدول مباريات اليوم في الدوري

وتتواصل مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري مساء غد الثلاثاء، بمباراة تجمع بين الوافد الجديد نادي زد أمام الإسماعيلي حيث تقام على ستاد القاهرة الدولي، في أولى اختبارات المدير الفني إيهاب جلال، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء.

وفي الساعة السابعة مساء، يدخل النادي الأهلي أولى مواجهاته في حملة الدفاع عن اللقب، أمام خصم من العيار الثقيل وهو المصري البور سعيدي بثوبه الجديد بقيادة علي ماهر، حيث تقام تلك المواجهة المثيرة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتستمر مبارايت الدوري المصري يوم الأربعاء، بمواجهة بين نادي إنبي أمام نظيره الداخلية في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ستاد السلام، ويحل الصاعد حديثًا للأضواء نادي بلدية المحلة ضيفًا على نادي المقاولون العرب في ستاد الجبل الأخضر في تمام الساعة السابعة مساء، وفي نفس التوقيت تقام مباراة قوية بين سموحة ضد الجونة وذلك على ستاد الإسكندرية.

قمة مبكرة بين الزمالك وبيراميدز

ومع ختام مباريات الجولة الأولى والتي تقام يوم الخميس، يواجه نادي فاركو نظيره فيوتشر في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ثم في السابعة مساء يصطدم نادي الاتحاد السكندري بخصم قوي وهو سيراميكا كليوباترا على ستاد الإسكندرية.

وتشهد الجولة الأولى من الدوري المصري قمة مبكرة مثيرة، عندما يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي بيراميدز،  على ستاد الدفاع الجوي، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل.

جدول مباريات الأهلي

وجاء ترتيب مباريات الأهلي في الدور الأول على النحو التالي: 

المصري

سيراميكا
الإسماعيلي 
الجونة 
بلدية المحلة 
المقاولون العرب 
سموحة 
نادي زد 
الاتحاد السكندري 
الزمالك 
فاركو 
الداخلية 
طلائع الجيش 
بيراميدز 
البنك الاهلي 
انبي 
فيوتشر - 

.

تابع موقع تحيا مصر علي