عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يحقق أول فوز بالدوري على حساب البنك الأهلي بثنائية نظيفة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الأولى الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل يسري وحيد الهدف الأول لنادي طلائع الجيش أمام البنك الأهلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد متعب تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها يسري وحيد براسية من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف عبد الرحمن أسامة شيكا الهدف الثاني لنادي طلائع الجيش أمام البنك الأهلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعدما أطلق عبد الرحمن أسامة شيكا تصويبة زاحفة من خارج منطقة الجزاء ومرت على يسار الحارس محمد أبو جبل لداخل الشباك.

تفاصيل أحداث الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 2 من عمر المباراة، جريندو انطلق بالكرة على الجانب الأيسر ولكن تدخل اللاعب محمد فتح الله و شتت الكرة لخارج الملعب، شهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة، أحمد مدبولي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

شهدت الدقيقة 19 من عمر المباراة، كريم طارق سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت في قدم سعيدو سيمبوري ومرت لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، كريم طارق أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ومرت بدون خطورة على المرمى، وحصل محمد شحاتة على أول بطاقة صفراء في بطولة الدوري في الدقيقة 39 بعد تدخل متهور على جريندو.

وجاء تشكيل فريق البنك الأهلي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في الدفاع: إسحق يعقوبو، أيمن اشرف، محمود الجزار، محمود سيد.

في الوسط: أحمد مدبولي، محمد فتحي، سعيدو سيمبوري.

في الهجوم: كريم بامبو، أحمد ياسر، محمد جريندو.

تشكيل طلائع الجيش أمام البنك الأهلي 

في حراسة: عمر رضوان.

في الدفاع: أحمد زولا، محمد فتح الله، خالد سطوحي، أحمد متعب.

في الوسط: فريد شوقي، محمد شحاتة، علي حمدي، كريم طارق.

في الهجوم: موسى دياورا، جودوين شيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي