عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى لحفل زفاف محمود حجازي في نيويورك

محمود حجازي وزوجته
محمود حجازي وزوجته

شارك الفنان محمود حجازي جمهوره ومتابعية مجموعة صور من حفل زفافه، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية الموافق 15 سبتمبر، في الولايات المتحدة الأمريكية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمود حجازي

معلومات عن زوجة محمود حجازي

اسمها رنا زروق ولدت في نيويورك عام ١٩٩٢ وعاشت بامريكا وحصلت علي البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام ٢٠١٤ من جامعة ‏city university of New York وحصلت علي دكتوراه في القانون عام ٢٠١٨ من جامعه ‏New York Law school .

وهي من اب تونسي امريكي وهو الدكتور طارق زروق حاصل علي دكتوراه في البيئه والچولوجيا ويعمل استاذ جامعي في جامعه بروكلين كالدچ  Brooklyn college و من أم مصريه امريكيه وهي الدكتورة ايمي السيد حاصله علي دكتوراه في الرياضيات وتعمل كاستاذة جامعيه في جامعة kingsboro college.

خضوع محمود حجازي لعملية جراحية

وسبق وأن خضع الفنان المصري محمود حجازي لعملية جراحية، بعد خلع كتفه، معلنًا عن نجاحها واستعداده لاستكمال تصوير مسلسل يوتيرن. 

كتب حجازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "الحمد لله عملت عمليه النهارده كان التوقيت صعب جدا عشان كان بقالي ٥ ايام كتفي مخلوع وانا بصور بيه وماعنديش اجازه ولسه بصور بس الحمد لله علي كل شي العمليه نجحت وهخرج النهارده وهكمل تاني تصوير من بكره ان شاء الله استكمالا للإنتهاء من الاعمال الرمضانيه، ويارب شغلي السنه دي يكون عاجبكوا، شكرا استاذ دكتور محمد طه الشيوي.

أخر أعمال محمود حجازي

وتعد أخر أعمال محمود حجازي مشاركته في مسلسل يوتيرن والتي دارت أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

ويعد مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

تابع موقع تحيا مصر علي